الأحد 2 يونيو 2024

بالصور.. استقبال حافل لأول طائرة "شارتر" لبنانية تصل الغردقة

27-6-2017 | 18:57

 

استقبل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم – الثلاثاء ، تدشين أول رحلة طيران شارتر خط بيروت - الغردقة، حيث أقلعت أول طائرة شارتر التابعة لشركة تي شوري لرحلات الشارتر، من ضمن 48 طائرة خط بيروت الغردقة القادمة من مطار رفيق الحريري مباشرة إلي مطار الغردقة الدولي، وكان في استقبالها محافظ البحر الأحمر الذي أكد علي ضرورة تواجده في استقبال أول رحلة قادمة من لبنان .

وأكد عبد الله أن شركة تي شوري تعتبر باكورة ونواة شركات الطيران بالغردقة وأنها حلت مشكلة الطيران التي كانت بمثابة عقبة بالنسبة لشركات السياحة والمنشآت السياحية بالغردقة .

ومن جانبه أشار جورج بولس رئيس مجلس إدارة شركة تي شوري لرحلات الشارتر ، إلى توفير رحلات مباشرة من بيروت إلي الغردقة في أقصر وقت ممكن، حيث تستغرق الرحلة ساعة واحدة فقط بدلا من خط طيران بيروت - القاهرة وعمل ترانزيت الذي قد يستغرق فترة زمنية للرحلة تتجاوز الـ ٦ ساعات حتي يصل إلي الغردقة، موضحاً بأن هناك رحلات سوف تأتي من الأردن إلي الغردقة والعكس، ورحلات أخري من الكويت إلي الغردقة مباشر والعكس .

 وفي ذات السياق أكد محافظ البحر الأحمر علي أنه قد عمل سريعا علي حل جميع المشكلات الأمنية التي تعيق دخول السياح اللبنانيين إلي الغردقة والحصول علي جميع الموافقات الأمنية لدخول جميع السياح اللبنانيين في أقصر وقت ممكن .