الإثنين 17 يونيو 2024

ضبط شخصين متورطين بالشروع فى قتل وكيل رجل أعمال كويتي

28-6-2017 | 11:34

ألقت مباحث الجيزة القبض على اثنين متورطين فى حادث التعدي على وكيل رحل أعمال كويتي والشروع فى قتله بمنطقه إمبابة تبين من التحريات أن المتهمين من أقارب الكويتي، وذلك لوجود خلافات عائلية قديمة بينهم تم إخطار اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.

أكد المحامي أحمد جمال تفاصيل الواقعة أن المجني عليه يعمل وكيل أعمال رجل كويتي يدعى ع . الله وانه منذ سنة، قام بشراء شقة لوالدته بمنطقة أرض عزيز عزت  بإمبابة، وكان المجني عليه إيهاب خليل عبد المطلب يتولى رعايتها حتى وافتها المنية منذ سنة، وكان المجني عليه عقب ذلك يقوم بالذهاب إلى الشقة فى أوقات مختلفة بتكليف من رجل الأعمال الكويتي.

وأكد المحامي أنه منذ سنة وقعت جريمة سرقة بالشقة إلا أن البلاغ تم حفظه لعدم وجود متهمين ومنذ 3 شهور تمكنت قوات الأمن من ضبط فتاة بحوزتها المصوغات المسروقة من الشقة، وقررت الفتاة أن المصوغات قام بإعطائها لأولاد خاله الرجل الكويتي إلا أنهم تم ضبطهم وصدر حكم بحبس الفتاة سنة.

وأكد المحامي أنه أثناء ذهاب المجني عليه للشقة قام 4 أشخاص من أهلية رجل الأعمال الكويتي باعتراض طريقه وطلبوا منه تسليم مفتاح الشقة إلا أنه رفض فقاموا بالتعدي عليه بسلاح أبيض مشيرين إلى أن المتهمين هم عادل عبد الرحمن ونادر أمين وعلى يوسف وأحمد مطر يمني الجنسية.