الخميس 13 يونيو 2024

«زادة» ينهي ترتيبات الزمالك في هراري

28-6-2017 | 12:29

أنهى هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك كافة التجهيزات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي بمدينة هراري الزيمبابوية، قبل سفرها غدًا الخميس لمواجهة كابس يونايتد بدوري أبطال أفريقيا.

 

ووصل هاني زاده عضو المجلس، والذي يترأس بعثة الفريق بزيمبابوي إلى مدينة هراري عاصمة زيمبابوي منذ يومين؛ من أجل تجهيز إقامة وتنقلات وملاعب تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ استعدادا لمواجهة كابس يونايتد يوم الأحد القادم، في الجولة الخامسة، بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وقام وفد من السفارة المصرية بزيمبابوي برئاسة السفير مؤيد الضلعي بالعمل على تذليل كافة العقبات الخاصة بالبعثة.

 

وحرص هاني زادة عضو محلس إدارة نادي الزمالك المتواجد في زيمبابوي على معاينة الملعب الفرعي لاستاد هراري الوطني والذي من المقرر أن يؤدي فريق الكرة الأول تدريباته عليه.

 

ويتدرب الزمالك على الملعب الفرعي يومي الخميس والجمعة في الثالثة عصرا بتوقيت زيمبابوي وهو نفس توقيت القاهرة بينما يؤدي الفريق تدريبه يوم السبت على ملعب المباراة.

 

وعقد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع مديرة التسويق بنادي كابس يونايتد الزيمبابوي وعضو مجلس إدارة النادي أيضا من أجل الترتيب لمباراة الفريق، بالإضافة لمعاينة فندق إقامة الفريق في زيمبابوي.

 

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى زيمبابوي في الثانية من فجر غد الخميس؛ لمواجهة فريق كابس يونايتد بدوري أبطال أفريقيا.