السبت 25 مايو 2024

«حقوق إنسان النواب»: إزاحة أمير قطر ومحاكمته أمام «الجنائية الدولية» هو الحل

28-6-2017 | 14:37

 

أعرب النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن أنه ليس لديه أي ثقة في تميم وعصابته الإرهابية، لأن الواقع يؤكد استمرار هذا الطفل الطائش والمهووس في سياساته الداعمة للإرهاب والإرهابيين والاستعانة حتى بالصهاينة وأعداء الأمة العربية لحمايته.

 

 وقال عابد إن الحل الوحيد لعودة قطر إلى صفوف الأمة العربية والخليج العربي إزاحة تميم وعصابته من سدة الحكم وإحالته متلبسا بجرائمه الإرهابية المسجلة بفيديوهات بالصوت الصورة، كما عرضها المتحدث باسم الجيش الليبي العقيد محمد المسماري في عدد من المؤتمرات الصحفية.

 

وقال النائب علاء عابد إن أكبر دليل على استمرار تميم في سياساته الإرهابية القذرة استقباله الإرهابي الدولي يوسف القرضاوي عقب وضعه رسميا على قوائم الإرهاب بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

 

وأكد أن هذا التصرف الصبياني من تميم يؤكد أنه لن يستجيب للمطالب العربية، وسوف يستمر في سياساته الإرهابية وأنه لا يوجد أي حل مع هذا النظام الإرهابي سوى التصعيد ضده من خلال تجميد عضوية قطر داخل دول مجلس التعاون الخليجي وداخل جامعة الدول العربية.

 

 

 وقال النائب علاء عابد إن ظهور تميم في الفيديو، وهو يقبل رأس مفتي الإرهاب يوسف القرضاوي أثار المزيد من الغضب سواء داخل المجتمع القطري، الذي بات يعاني نيران العزلة عن مجتمعه العربي، بسبب تصرفات الأمير المارق، ومحاولاته البائسة للعب دور يفوق حجمه وقدراته.

 

وأضاف في الشارع العربي والخليجي الذي لم يصبح يحتمل المزيد من قادة الدويلة الإرهابية، التي تحاول شق الصف العربي وتستعين بالصهاينة وأعداء الأمة العربية من أجل حماية واستمرار نظام تميم في سياساته الإرهابية والإجرامية ضد عدد من الدول العربية، وفي مقدمتها ليبيا وسوريا واليمن ومصر.

 

    الاكثر قراءة