الإثنين 20 مايو 2024

81 % نسبة نجاح الدبلومات الفنية بالسويس

28-6-2017 | 22:35

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس، أسماء أوائل الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2016 / 2017، مشيرة إلى أن نسبة النجاح بلغت 81 %.

وحققت الطالبة ياسمين رمضان كامل، من شعبة الموانئ والخدمات البحرية، بمدرسة السويس الفنية التجارية المتقدمة، المركز الأول على مستوى الجمهورية، في شعبتها، والمركز الثامن على مستوى الجمهورية، في قائمة أوائل المدارس التجارية المتقدمة، بمجموع 467 درجة.

 وقال عبدالحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، اليوم، إن بلوغ النسبة العامة للنجاح بالدبلومات الفنية بالسويس بالمدارس نظام 5 سنوات، بلغت 92 %، بينما بلغت النسبة العامة للنجاح بالمدارس الفنية بنظام 3 سنوات 81 %.

 وعلى صعيد قائمة أوائل الشُعب على مستوى الجمهورية، جاء الطالب محمد محمد محمد طه، بمدرسة السويس البحرية للبنين، في المركز الأول على الجمهورية، من شعبة الملاحة والفنون البحرية.

وعلى صعيد قائمة أوائل المدارس الصناعية نظام 5 سنوات بنسبة النجاح العامة، بقيت مدرسة السويس الصناعية المتقدمة في مقدمة القائمة محتفظة بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية.

وعلى صعيد المدارس التجارية نظام 5 سنوات، احتلت مدرسة السويس الفنية الفندقية المتقدمة المركز الثامن على مستوى الجمهورية في النسبة العامة للنجاح.