الخميس 16 مايو 2024

رامي جمال يحيي حفلًا جديدًا بالرياض غدًا

رامي جمال

فن12-1-2022 | 17:29

همت مصطفى

يستعد الفنان رامي جمال، لإحياء حفل غنائي جديد، غدًا الخميس، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

ويستعد رامي جمال أيضا لطرح أحدث أغنيات ألبومه الجديد "ولسة"، والتي تحمل اسم "مش حبايب"، ليواصل بها نجاحاته التي حققها أخيرًا، والأغنية من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان رامي جمال، وتوزيع وميكس وماستر كريم عبدالوهاب، ومن المقرر طرحها قريبًا .

وطرح رامي جمال مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان «الجو جامد»، من كلمات إيهاب عبدالعظيم، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع وميكس وماستر توما.

كما طرح من الألبوم نفسه أغنية بعنوان «في غمضة عين»، على طريقة الفيديو Lyrics، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي و ميكساج و ماستر أحمد عبد السلام

 وطرح أيضًا أغنية بعنوان «لسه الكلام زعلان»، على طريقة الموشن جرافيك، عبر قناة الشركة المنتجة «نجوم ريكوردز»، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، ومن إنتاج نجوم ريكوردز.

كما طرح في وقت سابق، أغنية «خليكي»، وتعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح، والأغنية الخامسة بعنوان «كنا ممكن نتفق»، من ألبومه «ولسه»، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وأغنية «قلة الإحساس»، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.