السبت 27 ابريل 2024

عاصي الحلاني يصل الرياض لإحياء حفل «ثلاثي»

عاصي الحلاني

فن12-1-2022 | 17:51

دار الهلال

وصل الفنان عاصي الحلاني، منذ قليل إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك من أجل إحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

ويُعدّ الحفل ليلة لبنانية خالصة، يقام على مسرح أبو بكر سالم، ويشارك فيه أيضاً الفنانين اللبنانيين مروان خوري وملحم زين، ويقدمون خلاله مجموعة من أبرز أغانيهم.

وفي وقت سابق، حل المطرب اللبناني عاصي الحلاني، ضيفًا على برنامج «سهرانين»، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة «ON» الفضائية.

 

وأشاد الفنان عاصي الحلاني بدور الفنان أمير كرارة في مسلسل "الاختيار"، الذي نال إعجاب العديد من الجماهير في العالم العربي، قائلًا: "مصر كبيرة طالما فيها شباب مثلك"، مشيرًا إلى أنه دائما له الحظ في حضور العديد من المناسبات الوطنية المصرية مثل احتفالات 6 أكتوبر.

 

وتابع: "تشرفت بمقابلتك، وأريد تهنئتك على هذا المسلسل، الذي كرمت بسببه وكرمنا وقتها في الحفل، ولهذا السبب أخبرتك في البداية أن مصر كبيرة طالما فيها شباب مثلك، وذلك لأنك أوضحت بهذا العمل، أن الشعب المصري، لديه انتماء حب لأرض وطنه، ورأينا أن الجيش المصري لديه حب لهذه الأرض".

 

ووجه عاصي الحلاني التحية للجيش والشعب المصري قائلًا: "وقفوا إلى جانبنا بكل الظروف التي مررنا بها، فتحية من أرض للبنان وقلب لبنان إلى كل من يتابعوننا في مصر والوطن العربي".

 

وعبر عاصي الحلاني عن حبه لمصر قائلاً: "خيرها على كل الأمة العربية، بكل المواقف التي مرت بها المنطقة العربية كانت مصر دائما الحضن لكل أشقائنا وأحبائنا بكل المنطقة العربية".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa