الأربعاء 3 يوليو 2024

هل غنّى تامر حسني بـ«فلاشة» في الرياض؟.. مقطع فيديو يجيب

تامر حسني

فن12-1-2022 | 18:29

دار الهلال

أحيا الفنان تامر حسني، حفلات غنائية عدّة في الفترة الأخيرة، وكان من بينها حفلًا كبيرًا في ديسمبر الماضي، على مسرح ساوندستورم بمهرجان ميدل بيست، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وفي مقطع فيديو، نشره الموزع الموسيقي جلال فهمي، اليوم، ظهر تامر حسني لحظة دخوله إلى المسرح وهو يغني "بلاي باك"، حيث كانت حركات شفتيه مخالفة للصوت الذي يسمعه جمهور حفله في الرياض.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Galal Fahmy - جلال فهمي (@galalfahmy)

وأصدر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، في وقت سابق، قرارًا بمنع الغناء على "فلاشة" أو ما يعرف بـ"البلاي باك"، ولكن القرار يطبق في مصر فقط.

وفي سياق متصل، يستعد الفنان تامر حسني لإطلاق سراح عدد من مشروعاته الفنية التي عمل عليها خلال الفترة الماضية، بعد أسابيع من التحضيرات المتواصلة.

 

وعلمت بوابة «دار الهلال» أنّ تامر انتهي من تسجيل عدد من أغانيه بالتعاون من الموزع الموسيقي ومهندس الصوت جلال فهمي، والذي تعاون معه أيضًا في ألبومه الأخير.

 

ومن المنتظر أن يعلن حسني عن مواعيد طرح أغانيه الجديدة، خلال الفترة القليلة المقبلة، وسوف يستقر قريبًا على أغنية يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

 

وكان آخر ألبومات تامر حسني بعنوان "خليك فولاذي"، وطرحته شركة روتانا العام الماضي، وتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، محمد القاياتي، تامر حسين، أمير طعيمة، بلال سرور، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، محمد البوغة، محمد محسن، وحمادة السيد.

 

ومع الملحنين: أحمد زعيم، محمد حمزة، عزيز الشافعي، محمد يحيى، بلال سرور، مديح، تامر علي، محمود الخيامي، محمد سراج، وإسلام زكي.

 

وألبوم "خليك فولاذي" من توزيع توما، أمير محروس، عادل حقي، وسام عبدالمنعم، علي فتح الله، أمين نبيل، يحيى يوسف، وطارق عبدالجابر.