السبت 21 سبتمبر 2024

«هتك عرض طفلة».. تفاصيل محاكمة أصغر مجرم في مصر

هتك عرض طفلة

الجريمة12-1-2022 | 19:42

دار الهلال

تشهد محكمة جنايات الطفل، وقائع قضية غريبة التفاصيل، يُحاكم فيها «يتيم»، لم يبلغ السن القانونية، لاتهامه بارتكاب جريمة خطف طفلة، تبلغ من العمر 5 أعوام بمدينة نصر، وهتك عرضها مع إحرازه لسلاح أبيض.

وتبين من الاطلاع على أوراق القضية، أن المتهم طالب بالصف الثاني الثانوي، ويبلغ من العمر 16 سنة (يتيم)، ومقيم بإحدى دور الأيتام بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم اقتاد الطفلة عنوة إلى إحدى الحدائق المجاورة لمسكنها، وتمكن بتك الوسيلة القصرية من إقصائها عن أعين الناس، لارتكاب فعلته وهتك عرضها بالقوة.

وأشارت التحقيقات أن المتهم انفرد بالطفلة بعد أن نفث الشيطان في نفسه البغية، وأوقد نيران رغبته الدنيئة، فقام بحسر ملابسها وملامسة أماكن حساسة بجسدها، مستخدما في ذلك سلاح أبيض.

وأدلت والدة الطفلة بشهادتها في التحقيقات بأنه يوم الواقعة سمحت لابنتها بالذهاب للعب مع أقرانها من أطفال الجيران بحديقة أمام المنزل، لتفاجأ بعد فترة بصديقة طفلتها تخبرها باسم المتهم، الذي حمل ابنتها إلى إحدى الجنان الخالية، وأنهم سمعوا صوتها تستغيث، فأسرعت الأم لمكان تواجدهما ووجدتها شبه عارية، فأمسكت بالمتهم وأبلغت الشرطة.

وأمرت نيابة الطفل، برئاسة المستشار يوسف الدفتار، بإحالة "حدث مودع بدار أيتام"، لمحكمة جنايات الطفل، لاتهامه بخطف طفلة بطريق الإكراه، وهتك عرضها وإحراز سلاح أبيض، فيما قررت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع المحاكم بالأميرية، استكمال نظر القضية بجلسة 18 يناير الجاري.