الأربعاء 15 مايو 2024

حيلة سحرية.. تغير لون قطة يثير دهشة رواد السوشيال ميديا (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 13-1-2022 | 13:48

ميادة عبد الناصر

دخلت قطة صغيرة في إناء من السيراميك بلونها الطبيعي، ولكنها خرجت منه بلون آخر مغاير تماما لما هي عليه، في خدعة سحرية غير مقصودة، وتعجب الحاضرون من رؤية القطة بعد خروجها من الإناء، بلون مختلف تماما عن ما دخلت به.  

وفي مقطع طريف انتشر بشكل كبير ونشره موقع "ديلي ميل" البريطاني، يبدو أن قطة صغيرة تغير لونها في خدعة سحرية غير مقصودة، عندما دخلت إناء من السيراميك، وخرجت منه بلون بآخر، ولكن الحقيقة أن الإناء كان به قطتان صغيرتان، وهو ما جعل الأمر يبدو وكأنها تبدل لونها رغم وجود ثلاث قطط داخله.

تم تصوير أصدقاء القطط بيرش وأسبن وهم يؤدون الحيلة غير المقصودة في أثناء لعبهم بغرفتهم المليئة بمواقع الاختبارات، وتم تسجيل اللقطات في منزل لرعاية حاضنة الحيوانات في فورت واين، إنديانا، وفي الفيديو، شوهدت القطة البنية، أسبن، وهي تقفز في إناء صغير من السيراميك على الجانب، لتلعب به القطط، ولكن نظرًا لأن القدر أكبر قليلًا منه، فإن القطة الصغيرة تختفي تمامًا من الداخل.

وفي مفاجأة مضحكة، فإن القطة التي تظهر فورًا لها فرو أسود، كما لو أن آسبن قد تحولت بطريقة سحرية ولكنه كان القط بيرش، وهي قطة أخرى ترعاها بارب، التي تدعي أنها راعية للقطط.

وبعد أن بدأت في رعاية القطط الصغيرة وبعض القطط منذ ما يقرب من خمس سنوات، تقول بارب إنها أنقذت الآن 283 حياة، وترعى القطط الصغيرة حتى تتمكن من العثور عليها إلى الأبد.

تم نشر الفيديو على إنستجرام، وتقدم بارب نظرة ثاقبة على أنشطة القطط، وشوهد المقطع أكثر من 25600 مرة والذي قالت عنه كانت هذه القطط الصغيرة تلعب حول وعاء عندما قفزت القطة البنية، أسبن".

من المثير للدهشة أن بيرش، القط الأسود، خرج منه مثل خدعة سحرية وعندما قفزوا إلى الخارج، انبثق القطة البنية وهي مختبئة في القدر.