الجمعة 17 مايو 2024

«خناقة» بين سائقين على الطريق تنتهى بشكل مؤلم .. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 13-1-2022 | 16:31

ميادة عبد الناصر

زعم سائق سيارة أن سائق شاحنة، دهس ساقه، خلال نوبة غضب، على الطريق، ما جعله يصرخ من الألم، وهو ما وثقه مقطع فيديو نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

وتُظهر اللقطات شاحنة تحاول الاندماج في ممر آخر يُعتقد أنه يقع على طريق جاكسون في جنوب شرق ملبورن، بينما يحاول السائق الانتقال إلى المسار الأيمن، وتستمر السيارة بجانبه في القيادة وتمنعه ​​من الدخول ثم يخرج سائق السيارة الأخرى من سيارته ويواجه سائق الشاحنة عند نافذته. 

ثم يبدو أن سائق الشاحنة ترك قدمه عن الفرامل، وحاصر ساق الرجل بين السيارتين، وبينما كان يصرخ من الألم، قال له سائق الشاحنة "انزل ، أيها الملك الأبله"، بينما يسقط الرجل الآخر على الأرض متألمًا.

دفع الاصطدام المروع العديد من المشاهدين عبر الإنترنت للانحياز إلى جانب البعض ، ودافع البعض عن سائق الشاحنة وقال الكثيرون إن السائق الآخر بدا وكأنه يهدد وكتب أحدهم: لا يوجد تعاطف مع أي شخص يخرج ويقترب عن قصد. 


لكن آخرين انتقدوا سائق الشاحنة لأنه أضر "عمدا" بسائق السيارة الآخر وتحتاج الشرطة إلى اتخاذ إجراء بشأن هذا ربما على كلا السائقين ولكن بالتأكيد على سائق الشاحنة حيث تتبادر إلى الذهن القيادة الخطرة بالنظر إلى أنه دهس شخصًا عن قصد.