الأربعاء 15 مايو 2024

هنا الزاهد سلبي كورونا.. و«مبسوطة» بنجاح مسلسل «أنا وهي»

هنا الزاهد

فن13-1-2022 | 16:05

همت مصطفى

أعلنت الفنانة هنا الزاهد اليوم تعافيها من فيروس "كورونا.

ونشرت هنا الزاهد، من خلال حسابها بموقع " إنستجرام"، صورة جديدة لها، وكتبت معلقة: "الحمد لله سلبي کورونا ".

كما أعربت عن سعادتها بردود الأفعال على آخر أعمالها التلفزيونية، مسلسل أنا وهي، وقالت "مبسوطة جدا بردود افعالكوا على مسلسل " أنا وهي" و المشاهدات العالية على المسلسل".

وأضافت " شكرا لكل الناس اللي بعتولي على شخصية "هند" شكرا لكل الناس اللي كلمتني.. بجد شكرا لاني تعبت جدا في الشخصية دي".

كما وجهت الشكر لمنتجة العمل ومخرجه وقالت: "عايزة أشكر دكتورة منى قطب منتجة المسلسل و المخرج سامح عبد العزيز لان بجد كانوا مهتمين بكل تفصيلة عشان المسلسل يطلع كده.. وأستاذي أشرف عبد الباقي و صديقي أحمد حاتم بجد اتبسط و استمتعت جدا بالتمثيل معاكوا في المسلسل، و لكل اللي بيسأل المسلسل 18 حلقة".

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

يعرض للفنانة هنا الزاهد مؤخرًا مسلسلها الجديد بعنوان "أنا وهي"، والذي يشاركها بطولته الفنان أحمد حاتم ، من إنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي، وتصوير أحمد جابر، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل "أنا وهي"  يقدم في إطار كوميدي اجتماعي، مكون من 15 حلقة، ويدور المسلسل حول المشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

والمسلسل  من بطولة من هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، سليمان عيد، محمود البزاوي، سلوى محمد علي،  محمد الصاوي، كريم عفيفي، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، ميرهان حسين، أحمد صبري غباشي  وبمشاركة العديد من الفنانين  الآخرين  كضيوف شرف  بالمسلسل .