الجمعة 10 مايو 2024

مي سليم: «اعمل نفسك ميت» من الأدوار المهمة في مسيرتي

مي سليم

فن13-1-2022 | 17:54

دار الهلال

صرحّت الفنانة مي سليم، اليوم الخميس، إن شخصيتها في حكاية «أعمل نفسك ميت»، التي عرضت أخيرًا، من الأدوار المهمة في مسيرتها الفنية، معربة عن سعادتها بردود الفعل المبهرة التي تلقتها من الجمهور.

وأبدت مي سليم، في منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن سعادتها بالعمل، موضحة أنه ليس بسبب دورها ولكن لعملها مع مجموعة تضيف لها، قائلة: «كل مرة بيجمعني بيهم عمل أدرك أنني أتقدم خطوة إلى الأمام كممثلة».

 

وعبرت عن شكرها لزملائها الممثليين، وكل من كان له دورًا وساهم في نجاح الحكاية، وقالت: «شكرًا للجمهور محبتكم عندي كبيرة أوي ودايمًا كده عند حسن ظنكم، وانتظروني في الجديد قريبًا».

 

وبدأ يوم السبت الماضي، عرض حكاية «اعمل نفسك ميت»، ضمن حكايات مسلسل «نصيبي وقسمتك»، وتدور أحداثها حول خلافات الميراث وما يجري بسببها من جرائم قتل، وشارك في بطولتها «حازم سمير، ميدو عادل، ليلى حسين، إيهاب فهمى، محمد مهران، ريهام نبيل»، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيرى.

 

وانطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، في نوفمبر الماضي، وذلك بعرض 6 حكايات هي «النظارة البيضاء» بطولة «أمير المصري، كارولين عزمي ومصطفى أبو سريع»، وإخراج عصام نصار، و«غرام بانتظام» بطولة «شريف سلامة، ونانسي صلاح، ورحمة حسن» وإخراج رامي رزق الله، و«أوضة وصالة»، بطولة «أحمد عبدالعزيز، رشوان توفيق، وإنعام سالوسة» وإخراج عصام نصار.

 

كما عرضت حكايات «حلوة اللقطة»، بطولة «هاني عادل، وميرنا نور الدين، وحمزة العيلي»، وإخراج عصام نصار، و«تاج راسنا بابا» بطولة «صلاح عبد الله، إسلام جمال، منة فضالي، أحمد رفعت، وبسمة داود»، و«انسى روحي وياك»، بطولة «ميرهان حسين، محمد عز، لورا، أيمن عزب، مروى الأزلي»، وإخراج عصام نصار.

Dr.Radwa
Egypt Air