الخميس 2 مايو 2024

كارتيرون يوضح حقيقة رحيله عن الزمالك

كارتيرون

ملاعب الهلال14-1-2022 | 18:05

محمد ثابت

علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، على أنباء رحيله عن القلعة البيضاء الفترة المقبلة.

وقال "كارتيرون" خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة إنبي بكأس الرابطة: إن تركيزه منصب حاليًا مع الفريق واللاعبين".

وأضاف: "سمعت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية عن رحيلي، ولكني أؤكد أنني متواجد مع الزمالك وأركز في الملعب ومباريات الفريق المُقبلة".

وتطرق الفرنسي للحديث عن التعادل أمام إنبي في كأس الرابطة، قائلًا:" النتيجة منطقية لأننا قدمنا أداءً متوسطًا ولم نخلق فرصًا كثيرة في المباراة، وأتمنى أن يتحسن المستوى في المباريات المقبلة من البطولة".

وأوضح أن مصطفى فتحي لاعب موهوب ولديه روح عالية، لكنه لم يكن في مستواه اليوم مع الزمالك، وهو مستمر معنا حتى الآن.

وأكد أن هدفنا التتويج بالبطولة، وهناك استفادة أخرى بحصول اللاعبين الذين لم يشاركوا في الدوري على فرصة المشاركة في مباريات كأس الرابطة، وهدفنا دائمًا أن نفوز بأي بطولة نشارك بها".

وشدد: "الثنائي أوباما ومصطفى فتحي مهمان للزمالك، وأمر طبيعي أن يبدأ اللاعبان في مباراة اليوم، ويحصلا على فرصة المشاركة".

وواصل: "سيسيه لاعب مهم جدًا لكنه ليس جاهزًا بنسبة 100%، بسبب عودته من الإصابة لفترة طويلة، لذلك لم أدفع به في التشكيل الأساسي اليوم".

وأتم الفرنسي: "هناك ترتيب للاعبين في تسديد ركلات الجزاء، وقبل أي مباراة أضع ترتيب اللاعبين، والطبيعي أن زيزو رقم 1 ويليه أشرف بن شرقي ويوسف أوباما، ويغيب زيزو وبن شرقي لذلك أوباما كان رقم 1 في تنفيذ ركلات الجزاء".

وتعادل الزمالك سلبيًا مع إنبي في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.

Dr.Randa
Dr.Radwa