الأربعاء 15 مايو 2024

كيروش: هناك شخصا دمر أداء المنتخب المصري.. والخلافات مع جمال علام «مجرد هراء»

كيروش

ملاعب الهلال14-1-2022 | 18:36

محمد ثابت

يرى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن الفراعنة قادرون على تقديم مباراة رائعة أمام غينيا بيساو، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021».

وأوضح «كيروش»، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «كل مباراة لها خطتها الخاصة، لا نريد استنساخ أسلوب لعب فرق أخرى، نريد أن نعبر عن أنفسنا في الملعب ونقدم مباراة جيدة، تليق بالمنتخب المصري».

وأضاف: «أثق في تقديمنا مباراة رائعة غدًا، كل المباريات هامة وتنافسية بالنسبة لنا، جميع الفرق تحاول الفوز، لدينا رغبة واحدة وهي تقديم أداء جيد والمضي قدمًا في البطولة».

وتحدث كيروش عن الجامبي بكاري جساما، حكم مباراة المنتخب السابقة أمام نيجيريا بقوله: «تقنية الفيديو تتواجد لمساعدة الحكم لأنه لا يستطيع رؤية كل شيء، كان يجب احتساب قرارين هامين لصالحنا على الأقل».

وأشار: «لو هناك شخصًا دمر أداء المنتخب المصري أمام نيجيريا فهو الحكم ولست أنا أو اللاعبين».

وتطرق كيروش للحديث عن مستوى محمد صلاح، قائد الفراعنة، قائلًا: «صلاح جزء من هذا الفريق، نحن نفوز سويًا ونخسر سويًا، أهم لاعب للمنتخب هو الفريق ككل».

واختتم كيروش تصريحاته بالحديث عما يثار عن وجود خلافات مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، قائلًا: «مجرد هُراء».

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني قد استهل مشواره في البطولة بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، والتي تضم أيضًا منتخبات السودان وغينيا بيساو.

 

Dr.Radwa
Egypt Air