الأحد 16 يونيو 2024

«مش للحراسة بس».. رضيع يشاهد كلبه وهو يلعب بالكرة

صورة من الفيديو

الهلال لايت 14-1-2022 | 20:56

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو طريف انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتُظهر فيه اللقطات الحماسية لطفلة متحمسة تنفجر في ضحك هيستيري، وهي تشاهد كلب عائلتها وهو يلعب.

وقالت تشيلسي سبنسر صاحبة الكلب أنها لم تسمع قط ابنتها كولينز تصرخ بفرح شديد حتى شاهدت الكلب الأليف وهو يتدافع ويلعب بكرة التنس وتم تسجيل اللقطات في منزل العائلة في بتلر بولاية ميسوري.

في الفيديو، تصور تشيلسي ابنتها البالغة من العمر خمسة أشهر، تجلس في حضن شريكها وهو يرمي كرة على كلبهم وفي كل مرة يندفع فيها الكلب للخلف للبحث عن الكرة وهي ترتد إلى المطبخ، يطلق كولينز صرخة فرحة وتستمر الإثارة في التزايد بالنسبة للطفل، ويستمر الكلب في إعادة الكرة، كما أن ضحكة كولينز المعدية تجعل والديها ينهاران في الضحك.

وقالت تشيلسي نحن نجلس على الأرض مع ابنتنا كولينز في منزلنا عندما أحضرت كلبتنا كرة التنس للعب الجلب وبعد رمي الكرة يبدأ كولينز في الضحك بشكل هيستيري، لم نكن نسمع ضحكتها بهذه الطريقة من قبل لذا كان علينا التقاط اللحظة وقمت بتحميله على سناب شات الخاص بي وكان لدي بعض الأصدقاء أخبروني أنه يجب أن أضعه على تيك توك لأنه كان مضحكًا.

ونتج عن ذلك عدد كبير من المشاهدات والإعجابات والعديد من التعليقات حول كيفية جعل يوم الجميع أكثر مرحًا، وأن ضحكات الأطفال كانت الأفضل وقد تم نشر الفيديو على تيك توك وحصد منذ ذلك الحين ما يقرب من 120 ألف مشاهدة ومئات التعليقات.

فعلقت ديبي مورو أحد المعلقين قائلة: هذا هو ألطف وأحلى شيء سمعته على الإطلاق وأضاف شارون: 'أفضل وقت مع العائلة على الإطلاق، الكلب سعيد، والأب يستمتع، والأم تضحك والطفل يقضي أفضل وقت على الإطلاق.

قالت لويلا تريسا: ضحك طفلي البالغ من العمر 7 أشهر بهذه الطريقة على الكلب أيضًا، إنه الأفضل على الإطلاق، وكتبت روث فيدال: تخيل لو ضحكنا جميعًا بهذه الطريقة مرة واحدة في اليوم على الأقل إنه شفاء فوري.