الأربعاء 29 مايو 2024

«روبانزل البريطانية».. تنظف شعرها بـ«المكنسة الكهربائية»

الفتاة

الهلال لايت 14-1-2022 | 21:47

ميادة عبد الناصر

تحلم جميع الفتيات بأن يصبح شعرها كأميرة ديزني الشهيرة «روبانزول»، التي تتميز بشعر طويل ساحر.

وكشفت فتاة بريطانية عرفت باسم «روبانزول»، كيف تكسب آلاف الدولارات من خلال بيع مقاطع فيديو لشعرها الطويل عبر الإنترنت.

 وبحسب موقع «ديلي ميل»، بدأت روجينا ماكاباجال، البالغة من العمر -29 عامًا- من توكسون، أريزونا، في تنمية خصل شعرها عندما كانت مراهقة، وحققت شهرة واسعة وكسبت الكثير من الأموال بسبب رغبة الكثيرون فى معرفة طريقتها في العناية بشعرها، وكيف وصل لهذا الطول.

فتاة

في العام الماضي، قررت الفتاة إنشاء حساب لها لكي تكسب من وراءه المال، حيث تنشر صورًا ومقاطع فيديو لنفسها وهي تلعب بشعرها الذي يصل طوله لـ36 بوصة، بالإضافة إلى قصه ووضعه في كعكة وغسله بالشامبو وأكثر، وهي تكسب الآن 500 دولار في الأسبوع منه بسبب مقاطع الفيديو التي تتراوح مدتها بين ثلاث و15 دقيقة.

الفتاة

أبقت روجينا خصلات شعرها بطول الخصر لفترة طويلة، ولكن بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة من الفلبين في عام 2011، قررت السماح لهم بالنمو لفترة أطول والآن وصلوا إلى ركبتيها، وعلى مدى السنوات العديدة الماضية، اكتشفت روچينا أن هناك العديد من إيجابيات وسلبيات الحصول على مثل هذا الشعر الطويل، وبعض الجوانب السلبية تشمل المشي عليه، وإشراكه في الأبواب، والاضطرار المستمر إلى التنظيف بالمكنسة الكهربائية.

وقالت: «أشعر أن الشعر الطويل يضيف إلى الجمال الجسدي، لأنني دائمًا أحصل على الإطراء في كل مرة أخرج فيها ويسألنى الناس دائمًا عما إذا كان شعري حقيقيًا ويقولون لي إنه جميل، لكن بعض الفتيات يخبرنني بقصه لأنهن يعتقدن أنه طويل جدًا».

مضيفة: «لأكون صريحة، أخطو دائما عليه، وأغلق عليه الأبواب، لكني تعلمت كيف أتعامل معه، ولكنه يؤلم رقبتي كثيرًا حتى إن حاولت عمله كعكة تصبح ثقيلة جدًا، لدي أيام شعر سيئة في بعض الأحيان. انها ليست دائما جميلة».

وتابعت: «أصعب شيء في شعري هو التصفيف، فبعدها أجد شعري في كل مكان بداية من غرفة نوم والحمام وغرفة معيشة كما أن المكنسة الكهربائية الخاصة بي مليئة بالشعر، ودائمًا ما تتعطل معًا مما يجعل من الصعب نزع كل الشعر بداخلها، وتعتبر العناية بالشعر أمرًا مهمًا بالنسبة إلى روجينا، حيث يحب معجبيها رؤيتها تبدو صحية ومرتبة، ولكن على الرغم من طوله، إلا أنها تقول إن العناية بالشعر لا تستغرق وقتًا طويلاً».

كما أضافت إنها تغسله كل يوم وتستخدم أقنعة الشعر مرة أو مرتين في الأسبوع، وإذا استخدمت بلسمًا جيدًا جدًا، يستغرق الأمر دقيقتين أو أقل لتنظيف شعرها مرة أو مرتين في الأسبوع، وتستخدم أقنعة الشعر وعلاج الشعر الخالي من المواد الكيميائية، وكلما زاد طول الشعر، زادت صعوبة إدارته، ولكن عندما يبدو شعرها جيدًا، تشعر أنها بحالة جيدة.