الأربعاء 15 مايو 2024

اكتشاف قاعدة سرية لكائنات فضائية بالقطب الجنوبي (صور)

اكتشاف في القارة القطبية الجنوبية

الهلال لايت 15-1-2022 | 15:38

إيمان علي

في واقعة مثيرة، اكتشف شخص من تايوان مفاجأة من العيار الثقيل على خرائط «جوجل إيرث»، حيث وجد مدرجًا لأجسام طائرة مجهولة يُعتقد أنه قاعدة سرية في القارة القطبية الجنوبية أنشأتها كائنات فضائية

وقالت صحيفة «ديلي ستار»، البريطانية :" يبدو أن موقع القطب الجنوبي الغامض المكون من تلال ثلجية، ويمكن رؤيته في صور الأقمار الصناعية بخرائط «جوجل إيرث»، كان موجودًا منذ عقود عديدة".

ويظن البعض أنه تم إجراء مجموعة من الحفريات بالموقع أظهرت الأجسام الطائرة وعددا من المسارات، وحدثت بعض التطورات في الصور من عام 1985 إلى عام 2013 حيث ظهر مدرج هبوط للطائرات على ما يبدو بجوار التلال الغريبة.

وقال «سكوت سي وارينج»، من تايوان، والذي حمّل لقطات اكتشافه المفاجئ على قناته بموقع «يوتيوب» هذا الأسبوع، إنه يعتقد أن تلك المشاهد دليل على وجود بنية غريبة قديمة تحت الأرض تمت دراستها وإخفائها عن الشعوب منذ ذلك الحين، مدعيا أنها دليل على وجود حضارة قديمة في القطب الجنوبي.

وكتب في مدونته: «يا رفاق، في خريطة Google Earth عندما وجدت موقعًا مدفونًا لهيكل غريب قديم، وغيرت وقت الصور، كشفت صورة سابقة عن مدرج مطار تم إنشاؤه حديثًا، وعشرات المقطورات والجرارات، ويبدو أن العلماء والعسكريين كانوا ينقبون في التلال.. وأعتقد أنهم وجدوا هيكلًا غريبًا قديمًا تحت الجليد».