الخميس 16 مايو 2024

رسالة مؤثرة من رامي رضوان لـ سمير غانم بذكرى ميلاده: «في الجنة يا حبيبي»

سمير غانم

فن15-1-2022 | 17:30

همت مصطفى

أحيا الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، ذكرى ميلاد حماه الراحل سمير غانم، والتي تحل اليوم، ودعا له بالرحمة والمغفرة.

ونشر رامي رضوان، صورة للراحل سمير غانم عبر حسابه على انستجرام، وكتبت معلقًا: "في ذكرى ميلاد حبيبي الأسطورة من لا مثيل به.. الإنسان صاحب القلب الأبيض والروح المبهجة وطيبة الدنيا فيه وأنقى البشر.. لا يذكره أحد إلا بكل خير لأنه كان لا يذكر أحد طوال حياته إلا بكل خير".

وأضاف رامي: «يوم ميلادك عيد يا حبيبي وفراقك ألم يصبرنا عليه فقط يقيننا أنك في الجنة والسيرة الطيبة الباقية على لسان كل الناس وحبهم، كل ذكرى ميلاد وحضرتك معانا بروحك وإيفيهاتك وضحكتك المنورة».

وطلب «رامي» من الجمهور الدعاء له: «أرجو من كل محبيه أن يدعو له ولحماتي الغالية دلال عبد العزيز بالرحمة والمغفرة والراحة والسكينة وقراءة الفاتحة على روحهما».

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

كما أحيت الفنانة دنيا سمير غانم، رثت والدها الفنان الراحل سمير غانم، من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام مصحوبا بصورة خاصة له.

وقالت فيه: «كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وروحي، ربنا يرحمك ويغفرلك ويا رب تكون سعيد ومرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها، بحبك، وأنت معايا في كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب».

وأحيت الفنانة، دنيا سمير غانم، ذكرى ميلاد والدها الفنان القدير الراحل سمير غانم، وأحيت ذكرى ميلاده، والتى تحل اليوم السبت، 15 يناير.

وحرصت إيمي سمير غانم، عل إحياء ذكرى ميلاد والدها، ودعت له بالرحمة والمغفرة، وأن يرزقه الله الجنة مع والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

ونشرت إيمي سمير غانم، صورة لوالدها الراحل عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت معلقة: "الله يرحمك ويغفر لك يا رب وأشوفك في الجنة أنت ومامي ونحتفل معاكوا زي كل سنة، يا ريت كل اللي شاف البوست يقرأ الفاتحة".

وتحل اليوم ذكرى ميلاد ملك الكوميديا الفنان القدير سمير غانم الأولى بعد رحليه، وولد في 15يناير 1937 ورحل سمير غانم في 20 مايو 2021.

 تخرج سمير غانم من كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى كلًا من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" الشهيرة، وهو الفريق غنائي الكوميدي الذي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها "طبيخ الملايكة، روميو وجوليت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

وانحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معًا في عدة مسرحيات كان أشهرها "المتزوجون"، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية أهلا يا دكتور، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سمير غانم  سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم فوازير فطوطة والتي قدم بها شخصيتي (سمورة) و(فطوطة)، وشارك في مسيرته بالعديد من الأعمال الفنية  مثل "لهفة، ورقة شفرة، على جنب يا أسطى، وغيرهم، وتزوج الفنان سمير غانم من الفنانة دلال عبد العزيز.