الإثنين 13 مايو 2024

رئيس «رياضة النواب» يؤازر المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو من المدرجات

الدكتور محمود حسين في مدرجات الكاميرون

ملاعب الهلال15-1-2022 | 22:19

محمد عمر

يؤازر النائب الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، رئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان، اليوم، منتخب مصر في مباراته أمام نظيره غينيا بيساو المقامة حاليا، في إطار مبادرة حزب مستقبل وطن، مع شركة بريزنتيشن، لتنظيم رحلات إلى الكاميرون لمؤازرة المنتخب في مبارياته بالبطولة الأفريقية. 

وشهد مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم، تجمع المئات من مشجعي المنتخب المصري يتوسطهم الدكتور محمود حسين، وسط أجواء احتفالية وحماسية، ورفعوا العلم المصري، والتقطوا العديد من الصور الفوتوغرافية خلال تواجدهم في صالة الاستقبال بمطار القاهرة الدولي. 

ومن جانبه أكد حسين، أن حزب مستقبل وطن أطلق مبادرة بالتنسيق مع شركة بريزنتيشن لتنظيم رحلات مجانية من مشجعين بكل المحافظات المصرية، لمؤازرة المنتخب المصري في مبارياته بالكاميرون، موضحًا أن هذه هي الرحلة الثانية التي تم تنظيمها لسفر 300 من مشجعي المنتخب إلى الكاميرون.

وأعرب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن سعادته بهذه الروح الحماسية والأجواء الاحتفالية التي شهدها من بعثة جماهير منتخب مصر، مشيرًا إلى أنها توحي بمدى التفاف الجميع يد واحدة وتجمعهم على قلب رجل واحد في مؤازرة منتخبهم ورفع اسم مصر عاليًا في جميع المحافل، متمنيًا الفوز للمنتخب الوطني، قائلًا: "إن شاء الله النصر حليف منتخب مصر".​

Dr.Radwa
Egypt Air