الأحد 26 مايو 2024

مندور: تحديث الملفات الوظيفية للعاملين ضمن الخطة الاستراتيجية للتحول الرقمي

رئيس جامعة قناة السويس

محافظات16-1-2022 | 14:08

دار الهلال

قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، إن تحديث الملفات الوظيفية للعاملين بالجهاز الإداري بالجامعة، يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للدولة الخاصة بالتحول الرقمي ورقمنة الجامعات بتوجيهات من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي. 

وأعرب رئيس الجامعة - خلال لقائه برئيس الجهاز المركزي لتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ، بحسب بيان للجامعة، اليوم /الأحد/ - عن سعادته لحصول الفريق الإداري المسؤول عن تحديث الملفات الوظيفية للعاملين بالجهاز الإداري بالجامعة، بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على المركز الأول على الجامعات المصرية.

من جانبه .. أشاد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ بمنظومة العمل بجامعة قناة السويس، مؤكداً تفوقهم على الجامعات المصرية بسرعة الأداء وإتقانه حيث قام أعضاء الفريق الذي يضم أكثر من 50 فردا بإدخال بيانات 14 ألفا و500 من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين بالجامعة.

بدروها .. أوضحت أمين عام الجامعة هدى فرج، أن فريق العمل يضم خمسين إداريا من المستشفى الجامعي والكليات والإدارة المركزية، لافته إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى وجاري العمل بالمرحلة الثانية والتي تضم تحويل الملفات الوظيفية من ورقي إلى إلكتروني، ثم بعدها سيتم البدء في المرحلة الثالثة والأخيرة التي تشمل استخراج النتائج وتحليل الدراسة.