الثلاثاء 28 مايو 2024

دويتو «عين القلب» يجمع عاصي الحلاني وديانا حداد «قريبًا»

دويتو عين القلب

فن16-1-2022 | 14:32

همت مصطفى

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن أغنية جديدة باسم "عين القلب"، والتي تجمع الفنان عاصي الحلاني والفنانة ديانا حداد.

 

 ونشرت روتانا عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" فيديو قصير يظهر به الفنان عاصي الحلاني، وديانا حداد، وهما يغنيان مقطع من الأغنية، وكتبت: "قريبًا دويتو رائع يجمع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، والفنانة ‫ديان حداد بعنوان ‫عين القلب ، أحدث الإصدارات".

 

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 🎶RotanaMusic (@rotanamusic)

وأحيا الفنان عاصي الحلاني،  منذ يومين ، حفلًا غنائيًا في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، ويُعدّ الحفل ليلة لبنانية خالصة،  وأقيم  على مسرح أبو بكر سالم، وشارك فيه أيضًا مروان خوري وملحم زين.

 ونشر عاصي الحلاني  العديد من صور الحفل  بموقع " التواصل  الاجتماعي " إنستجرام " وفيديوهات قصيرة من الحفل ، وكتب الحلاني عبر "إنستجرام": "وصلنا على الرياض الحمدلله.. ألف شكر على الاستقبال الرائع والاهتمام وكرم الضيافة.. موسم الرياض.. عاصي الحلاني".

وفي وقت سابق، حل المطرب اللبناني عاصي الحلاني، ضيفًا على برنامج «سهرانين»، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة «ON» الفضائية.

وأشاد الفنان عاصي الحلاني بدور الفنان أمير كرارة في مسلسل "الاختيار"، ونال إعجاب العديد من الجماهير في العالم العربي، قائلًا: "مصر كبيرة طالما فيها شباب مثلك"، مشيرًا إلى أنه دائما له الحظ في حضور العديد من المناسبات الوطنية المصرية مثل احتفالات 6 أكتوبر.

ووجه عاصي الحلاني التحية للجيش والشعب المصري قائلًا: "وقفوا إلى جانبنا بكل الظروف التي مررنا بها، فتحية من أرض للبنان وقلب لبنان إلى كل من يتابعوننا في مصر والوطن العربي".

وعبر الحلاني عن حبه لمصر قائلًا: "خيرها على كل الأمة العربية، بكل المواقف التي مرت بها المنطقة العربية كانت مصر دائمًا الحضن لكل أشقائنا وأحبائنا بكل المنطقة العربية".