السبت 18 مايو 2024

82.7 ألف تلميذ بالصف الرابع الابتدائي يؤدون الامتحان لليوم الثاني ببني سويف

محمد عبدالتواب

محافظات16-1-2022 | 15:43

دار الهلال

قال وكيل وزارة التعليم ببني سويف محمد عبدالتواب إن 82 ألفا و759 تلميذاً وتلميذة بالصف الرابع الابتدائي، أدوا امتحان اليوم الثاني في مادتي العلوم والمهارات المهنية في 678 مدرسة (رسمي - عربي - لغات - خاص)، على مستوى الإدارات التعليمية بنسبة حضور 97%.

وأضاف وكيل الوزارة - في بيان، اليوم /الأحد/ - أن طلاب الصف الثاني الإعدادي البالغ عددهم 63 ألفا و756 طالبا وطالبة أدوا الامتحان في مادتي اللغة العربية والحاسب الآلي في 434 مدرسة بنسبة حضور 96%، مؤكدا انتظام سير الامتحانات في أجواء هادئة وآمنة، وأن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية. 

ووجه بتوفير كافة التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد الامتحانات بسلاسة ودون معوقات، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا؛ حفاظا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب وجميع المعلمين والإداريين المشاركين في الامتحانات.

في سياق متصل، أدى، اليوم، طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان في المواد التي لا تضاف للمجموع "الكمبيوتر والتربية الدينية"، كما أدى طلاب التعليم الفني بمختلف نوعياته (صناعي - زراعي - تجاري ) امتحان اليوم الثاني في المواد الفنية.

 

الاكثر قراءة