الخميس 16 مايو 2024

حبس متهم جديد والتحفظ على 18 هاتفا محمولا بقضية «بسنت»

بسنت

الجريمة16-1-2022 | 19:09

إبراهيم محمد

أمر المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفرالزيات، بحبس متهم جديد من أصدقاء المتهمين الرئيسيين في واقعة فتاة الغربية «بسنت خالد»، بتهمة الابتزاز وتداول صور لها، بعد أن ورد اسمه في التحقيقات والمشاركة في تداول الصور لها مع باقي المتهمين.

كما تم التحفظ على 18 هاتفًا محمولًا كانوا بحوزة المتهمين في القضية، وعرضهم على الجهات الفنية المختصة، وتحريز ما عليهم من صور وفيديوهات، واسترجاع ماتم حذفه منهم ومواجهة المتهمين به تم إيجاده خلال فترة تجديد الحبس حاليًا.

وتواصل جهات التحقق، استكمال باقي التحقيقات ومواجهتهم باعترافات وأقاويل أصدقاؤهم المحبوسين في القضية في تهم الابتزاز وتداول الصور، ليصبح بذلك إجمالي عدد المتهمين في القضية 18 متهمًا، حيث تم تجديد حبس 17 متهمًا على ذمة التحقيقات، وتوجيه تهم المشاركة في الابتزاز وتداول الصور لـ16 متهمًا من أصدقاء المتهمين الرئيسيين «ا س وع ش»، بعد أن وردت أسماؤهم في أقوال المتهمين الرئيسيين في الواقعة، واعترافاتهم بذلك في التحقيقات، واشتراك باقي المتهمين في الابتزاز وتداول صور الفتاة بسنت.

وكانت جهات التحقيق بمحافظة الغربية، تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات، قررت ضبط وإحضار عددًا من المتهمين الجدد في قضية الفتاة بسنت، وتم حبسهم على ذمة التحقيقات.