السبت 25 مايو 2024

مشهد مؤثر.. أب يلتقي مولوده لأول مرة بعد غيبوبة استمرت 5 أسابيع بسبب كورونا

اللقاء الأول بين الرضيع والأب

الهلال لايت 17-1-2022 | 15:49

ميادة عبد الناصر

تأثيرات فيروس كورونا ما زالت مستمرة على العالم بأشكالها المختلفة والتي نتج عنها الكثير من القصص المؤثرة والعاطفية، وفي واقعة تأثر بها الكثيرون وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة  اللحظة المؤثرة التي التقى فيها والد بابنه البالغ من العمر خمسة أسابيع لأول مرة، بعد أن دخل في غيبوبة بسبب الكورونا في اليوم الذي ولدت فيه زوجته.

وبحسب موقع "ديلى ميل" البريطانى دخل أندرو ألين، 32 عامًا، من بولتون، في غيبوبة طبية في 28 يوليو من العام الماضي، بعد ساعات فقط من ولادة زوجته شارلوت، 32 عامًا، طفلهما أوليفر.

وبعد أسبوعين ، استيقظ أندرو في جناح التبعية العالية بالمستشفى ووضع عينيه على صورة لابنته إيموجين البالغة من العمر خمس سنوات وهي تحمل الطفل أوليفر، ولكن مرت ثلاثة أسابيع أخرى قبل أن يتمكن من رؤيته وجهًا لوجه وكانت المرة الأولى التى يراه فيها في ممر المستشفى عندما نُقل أندرو إلى جناح آخر.

ويتذكر الرجل قائلا كانت هذه هي المرة الأولى التي التقيت فيها بأوليفر و لم يكن الأمر مجرد حقيقة أنني رأيت ابني للمرة الأولى ، لكنني لم أر ابنتي في ذلك الوقت لمدة ثلاثة أسابيع ونصف أيضًا وأتذكر أنني حاولت إخبار المسعفين أن ابني قد ولد و لكن ظللت فى انتظار أن يتم إخطاري لخلع قناع الأكسجين الخاص بي.

وقد عاد الآن إلى العمل بدوام كامل والعيش مع عائلته، وقد تحسن تنفس أندرو منذ ذلك الحين ، لكنه أوضح أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه قبل أن يصل إلى كامل لياقته.