الأربعاء 26 يونيو 2024

أحمد ماهر: عرض مسرحية «عاشق ومداح» بالمنوفية فى فبراير

أحمد ماهر

فن17-1-2022 | 23:06

دار الهلال

أعلن الفنان القدير أحمد ماهر، اليوم الإثنين، عن عرض مسرحية "عاشق ومداح"، بمحافظة المنوفية، مطلع شهر فبراير المقبل .

 

وقال ماهر، في تصريحاته، إنه من المقرر أن تعرض المسرحية مطلع الشهر المقبل بقصر ثقافة المنوفية ومسرح جامعة السادات، مضيفا أن العرض المسرحي "عاشق ومداح" سيعرض كذلك في عدد من المحافظات الأخرى، وذلك بعد نجاح عرضه فى مدن القناة ضمن احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأضاف ماهر أن عرض "عاشق ومداح" يسعى لإيقاظ الوعى والولاء والإنتماء داخل نفوس الأبناء من الجيل الجديد، وتوعيه المواطنين بإنجازات هذه الحقبة الزمنية التي ترتقي إلى حد المعجزات، ففى زمن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحققت مشاريع ماكان البشر يحلمون بها.

ويستعرض "عاشق ومداح" حكاية حب الوطن من خلال قصص وحكايات وطنية مرت عبر تاريخ مصر العظيم، مسلطة الضوء على عدد من الانجازات التي استطاع المصريون تحقيقها رغم الصعوبات والتحديات وعلى رأسها محاربة الفكر المتطرف والجماعات الإرهابية في السبعينات والتسعينات، مرورا بفترة ما بعد ثورة 30 يونيو.

يذكر أن "عاشق ومداح" من انتاج قطاع الاستعراض بوزارة الثقافة، ويضم نخبة من نجوم الفن في مقدمتهم الفنان أحمد ماهر ، والدكتور أحمد الكحلاوى، ولبنى الشيخ والكوميديان رضا إدريس، ومنير مكرم، ومن تأليف وأشعار محمد الصواف، وتصيم الاستعراضات د. عماد سعيد ، وإخراج عبد الغني زكي.

الاكثر قراءة