الخميس 16 مايو 2024

بيومي فؤاد يعلن موعد طرح «مهمة مش مهمة» بدور العرض

فيلم مهمة مش مهمة

فن18-1-2022 | 12:34

همت مصطفى

روج الفنان بيومي فؤاد، اليوم الثلاثاء، لفيلم «مهمة مش مهمة»، بنشر البوستر الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن الفيلم عمل كوميدي مهم؛ حيث يظهر بشكل مختلف.

وكشف بيومي فؤاد في منشورعبر حسابه "فيس بوك" عن موعد عرض الفيلم، وكتب :"فيلم مهمة مش مهمة..3 فبراير في جميع دورالعرض السينمائي بالوطن العربي".

وأشار فؤاد إلى أن أكثر ما أعجبه في الفيلم فكرته والأحداث، التي يتناولها لكن بشكل مختلف، لافتًا إلى أنه يقدم دور مدير شركة أموال خاصة، ويقع في صراع كوميدي خلال أحداث الفيلم الذي يدور في قالب اجتماعي.

وأضاف أنه تحمس للمشاركة في الفيلم لأنه تجربة جديدة إذ يتضمن جرعة كبيرة من الكوميديا في قالب اجتماعي هادف، مشيرًا إلى أن الفكرة التي تدور حولها الأحداث مليئة بالتفاصيل المضحكة، التي تعتمد على كوميديا الموقف.

ولفت إلى أن كواليس التصوير كانت ممتعة، وبذل فريق العمل جهدًا كبيرًا، متمنيا أن يلاقي الفيلم إعجاب واستحسان الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم، حول أسرة مصرية سعودية، ويتناول الفيلم قصة الشاب"عيضة "، وهو الابن الوحيد لهذه الأسرة ، ولد في أبها بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية ، ورغم تقدمه بالعمر إلا أنه صاحب شخصية طفولية وطائش أحيانا،  لكنه ذكي، والدته مصرية ووالده سعودي، وليس لديه إخوة، وتجمعه مواقف كوميدية عديدة مع ابن خاله، يدخلان على إثرها في مشاكل عديدة، ويحمل هذا الشاب  حلم أن يصبح أحد أكبر سائقي السيارات في العالم.

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، هالة فاخر، أحمد فتحي، ياسر الطوبجي، كارولين عزمي، هيا فياض، لمار، عبدالمجيد الرهيدي، مصطفى البنا، والفيلم من إنتاج شركة الجذور للإنتاج السينمائي، ومشاركة إنتاج أيمن يوسف ، ومنتج فني مصطفى يوري، مدير الإنتاج محمود سيد، وتأليف : محمد محرز، أمين جمال، فاروق الشعيبي، وإخراج أيمن العلي .