الخميس 2 مايو 2024

بـ«كوبليه» لـ أحمد عدوية.. هشام إسماعيل يعلن عن إصابته بكورونا

هشام إسماعيل

فن19-1-2022 | 17:36

همت مصطفى

أعلن الفنان هشام إسماعيل عن إصابته ب فيروس "كورونا "، بطريقة ساخرة.

ونشر هشام إسماعيل صورة للفنان أحمد عدوية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك "، وعلق عليها بجزء من أغنية "سلامتها أم حسن": "جالي الدور اللي ماشي".

 

ويشارك الفنان هشام إسماعيل  قريبًا  في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" بعد  مشاركاته لسنوات  في أجزاءه السابقة في شخصية " فزاع " ، وهو المسلسل الذي مازالت أجزاؤه  الخمس السابقة تحقق نسب مشاهدة عالية على مدار أكثر عن عشر سنوات.

ويشارك فى بطولة المسلسل، مع  النجم أحمد مكي، نفس نجوم الأجزاء السابقة، منهم بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، وإنتاج شركة سينرجي ،وشارك هشام اسماعيل مؤخرًا فى مسلسل "ورا كل باب" ضمن حكاية "قلب مفتوح" .

وجدير بالذكر أن "إسماعيل" شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "أحسن أب"،  الذي ينتمي إلى الأعمال ذات 15 حلقة، وتدور أحداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

 كما شارك  هشام إسماعيل  في رمضان 2021  أيضًا في مسلسل «ضد الكسر»، و التي تدور أحداثه حول نجمة وسائل التواصل الاجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل، فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم، ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

«ضد الكسر» من بطولة «نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، منا عادل، حمزة العيلي، تامر هاشم، محمود السويسي، نهير أمين، محمد السويسي»، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.

Dr.Randa
Dr.Radwa