الإثنين 10 يونيو 2024

«أعز الولد».. رد فعل مفاجئ من جدة عند رؤية حفيدتها (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 20-1-2022 | 16:33

ميادة عبد الناصر

"أعز الولد.. ولد الولد"، مثل شعبي كنا نسمعه من الأجداد في الماضي، ويعبر عن علاقة الأجداد بالأحفاد، ومدى حبهم لهم، كما يشير إلى أن الحفيد أحب إلى الجدة أو الجد من أبنائهما، ولم يعد مجرد قول مأثور ولا مثل شعبي دارج، بل أصبحة حقيقة في واقعنا، تجسد بين جدة وحفيدتها في الجيش الأمريكي، ولم تكن تراها منذ 6 أشهر.

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لما يتضمنه من مشاعر حب خالصة بين جدة وحفيدتها المجندة فى الجيش الأمريكي، والتي لم تراها منذ 6 أشهر، ورد فعلها الذي أذهل الجميع، ويظهر في المقطع الذي تأثر به الكثيرون، هذه اللحظة التي أسقطت فيها الجدة مشروباتها بصدمة عندما دخلت لتكتشف أن حفيدتها العسكرية قد عادت من الخدمة بعد شهور.

لم تصدق كاثي إلسير عينيها، عندما واجهت حفيدتها ليندسي، 18 عامًا، في انتظارها في روك آيلاند، إلينوي، مرتدية ملابس عسكرية وتحمل باقة من الزهور، وبعد حصول الفتاة على إجازة، سافرت ليندسي إلى منزل خالتها في جزيرة روك، لتفاجئ جدتها وكان قد تم التخطيط لهذا الحدث من قبل جيمي أخت ليندسي التي صورت رد فعل جدتها العاطفي.

بينما كانت السيدة إليسير خارج المنزل، قامت خالتها بتهريب ضيفتهم الخاصة إلى المطبخ، حيث كانت تنتظر مع باقة من الزهور وعندما اقتربت جدتها من المنزل، وقف العديد من أفراد العائلة حاملين هواتفهم المحمولة لتصوير اللحظة.

تقدمت ليندسي لفتح الباب للسماح لجدتها، التي كانت تحمل كوبين كبيرين من المشروبات الغازية، وبمجرد أن رأت اليسير حفيدتها، رفعت الأكواب بشكل مفاجئ وتسابقت لاحتضان الجندية الشابة.

ثم نشر الخالة اللقطات العاطفية على الإنترنت وسرعان ما انتشرت على نطاق واسع وتعليقًا على شهرتها المكتشفة حديثًا، قالت ليندسي: لقد صُدمت، على أقل تقدير - لكن في الغالب كنت متحمسًا جدًا لرؤيته أنا وجدتي قريبان جدًا - نتسكع كثيرًا، وفي بعض الأيام أتيت للتو دون سابق إنذار إذا رأيت أن سيارتها في المنزل لقد كانت رد فعل مفاجئ، بصراحة، لم أكن أتوقع أن ينتهي الأمر كما حدث.

الاكثر قراءة