الأحد 12 مايو 2024

بعد إلغاء حلقته على «راديو إنرجي» بسبب الاغتصاب.. تميم يونس يتصدر التريند

تميم يونس

الهلال لايت 20-1-2022 | 19:22

إيمان علي

تصدّر اسم مخرج الإعلانات والمطرب تميم يونس، قائمة تريند محرك جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت الصفحة الرسمية لراديو إنرجي، عن إلغاء حلقته مع المذيع مروان يونس، بسبب الغضب الجماهيري من استضافته رغم الاتهامات الموجهة إليه بارتكاب جريمة الاغتصاب الزوجي. 

وكتبت الصفحة الرسمية لراديو إنرجى: «إلغاء حلقة تميم يونس فى برنامج «بجد في الراديو» مع مروان يونس، اليوم الخميس 20 يناير، والتي كان مقررًا لها الساعة 4 مساءً».

وهاجم عددًا كبيرًا من رواد السوشيال ميديا، «راديو إنرجي»، بعد إعلانه عن استضافة يونس مع المذيع مروان يونس، بعد إصداره أغنية «تراك الموسم»، ونشر عددًا من رواد السوشيال ميديا، منشورات تطالب بإلغاء الحلقة، على هامش اتهام تميم يونس بالتحرش بالقاصرات والاغتصاب الزوجي يونيو الماضى.

وقبل شهور، نشرت ندى عادل طليقة مخرج الإعلانات والمطرب تميم يونس، مقطع فيديو صادم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حيث كشفت أنها تعرّضت للاغتصاب الزوجي على يد زوجها صاحب الأغنية الشهيرة «عشان تبقي تقولي لا».

وقالت ندى في الفيديو، إنها تعرضت بشكل شخصي للإعتصاب الزوجي، وأنها منزعجة من عدم توافر قانون في مصر لحماية الزوجة، كذلك آراء بعض الشيوخ الذين يدافعون عن الاغتصاب الزوجي، موضحة أنها ظلت لمدة عام كامل لا تستطيع مواجهة زوجها بالأمر، وعقب مواجهته قام بالاعتذار لها، وطلب منها ضربه حتى تشعر أنها استردت حقها منه.

Dr.Radwa
Egypt Air