الجمعة 3 مايو 2024

«الأورمان»: توزيع لحوم ومواد غذائية على 6350 أسرة بقنا

جمعية الأورمان

محافظات20-1-2022 | 19:13

دار الهلال

تستكمل جمعية الأورمان، تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، مبادرة «إطعام الطعام»؛ لتفريج الكربات من خلال إطعام 6350 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية بقنا.

وقال مدير عام جمعية الأورمان ممدوح شعبان - في بيان اليوم الخميس -، إن الجمعية انتهت من توزيع 12 ألفًا و700 كيلوجرام لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بـ 22 قرية بقنا، وتوصيلها لمنازلهم بالإضافة لمواد غذائية، في إطار مواصلة تنفيذ مبادرة «إطعام الطعام»، التي تستهدف إمداد 6350 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية باللحوم والمواد الغذائية اللازمة؛ إسهامًا في توفير احتياجاتهم الأساسية من الغذاء.

وأشار إلى أن المبادرة تهدف إلى إمداد الأسر غير القادرة بالمشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر، وتقديم عددًا من الخدمات الطبية في مجالات علاج مرضى العيون والقلب والسرطان.

وأوضح «شعبان» أنه تم توزيع اللحوم والمواد الغذائية بقرى: «أبودياب غرب، والصعايدة وفاو بحري مركز دشنا، وقرية حجازة مركز قوص، وقرى بهجورة، وعزبة داوود، وأولاد عتمان، والحلفاية قبلي والرئيسية، وبهو، وعزبة دنقل، والشاورية مركز نجع حمادي، وقرى العركي، وحاجر الدهسة، والدهسة والعسيرات بمركز فرشوط، وقرى الشقيفي والسلامات، والقارة، وأبوشوشة، والمحارزة مركز أبوتشت». 

وأضاف أن التوزيع تم تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعي بقنا وبالتعاون معها، والجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة بقرى ونجوع المحافظة، لافتًا إلى أن المبادرة تأتي ضمن منظومة العمل الهادفة إلى إمداد الأسر غير القادرة بالمشروعات التنموية الصغيرة والمتناهية الصغر، وتقديم عددًا من الخدمات الطبية في مجالات علاج مرضى العيون، والقلب، ومرضى السرطان.

Dr.Randa
Dr.Radwa