السبت 29 يونيو 2024

«خلى بالك من جيرانك».. حاجز خشبى يحول حياة زوجين إلى كابوس

السور الخشبى

الهلال لايت 21-1-2022 | 15:52

ميادة عبد الناصر

يقال دائما اختر الجار قبل الدار فمن الممكن أن تتحول حياتك إلى جحيم إذا كان حظك سيئا فيمن تسكن بجوارهم وهو ما حدث مع زوجين يعيشان أسوأ أيام حياتهما بعد أن أقام جارهما سياجًا ضخمًا على طول ممر مشترك لمنعهما من فتح أبواب سيارتهما أو إخراج الصناديق الخاصة بهم.

وبحسب موقع "ذا صن" قال كريس وميلي آدامز إن ماثيو كارتر تركهما يعيشان في كابوس بعد بناء الحاجز البالغ طوله 3 أقدام في المنزل في إرثلينغبورو، نورثهامبتونشاير ولقد انتقداه لأنه لم يترك مساحة كافية خارج منزلهما المكون من ثلاث غرف نوم وتصاعدت التوترات في الشارع لدرجة أنه تم استدعاء الشرطة بعد محاولات فاشلة للصلح بينهما.

قالت السيدة آدامز ، التي تعمل في الإدارة ، لصحيفة ذا صن :  لقد عملنا بجد لشراء هذا العقار ولكننا الآن نكره ذلك ولا يمكننا تحمل قضاء أي وقت في المنزل ونفضل العودة للعيش في ملكية المجلس فهذا هو المكان الذي كنا فيه من قبل وكان جيراننا رائعين.

قال السيد آدامز: نحن غير قادرين على فتح أبواب سيارتنا بالكامل على أي من الجانبين أو تركيب صناديق النفايات لدينا ما لم نحرك السيارتين بعيدًا عن القيادة نحن محاصرون بين الملكيتين المجاورتين ولا يمكننا الآن أن نلائم أي مركبة أكبر أو أعرض من هاتشباك مع صعوبات في الدخول والخروج من السيارة مع إعاقة جسدية ولقد أدى هذا النزاع إلى تدمير نفسي وصحة زوجتي العقلية وفاقم حالتي الصحية الجسدية .

وأكد مجلس مدينة إيرثينغبورو أنه يحقق في القضية لكنه رفض الإدلاء بمزيد من التعليقات وقالت شرطة نورثهامبتونشاير إنها على علم "بالقضايا الجارية بين الطرفين" ولكن لم يتم التحقيق في أي جريمة.