الأربعاء 26 يونيو 2024

طبيب نفسي ينهي حياة ابنه ويصيب طليقته بسلاح أبيض بسوهاج

مستشفي سوهاج العام

الجريمة21-1-2022 | 21:40

فيفيان محمود

لقي طفل في السادسة من العمر، مصرعه، عقب إصابته بطعنة نافذة بالبطن، بينما أصيبت والدته البالغة 29 عامًا، بجرح طعني باليد اليمنى، وآخر بالرقبة من الخلف، كما أصيب كيميائي بجروح متفرقة بالجسم بالرقبة والرأس، وجرى نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام والمصابين للعلاج، وذلك عقب قيام طليق المجني عليها الثانية بالتعدي عليهم بسلاح أبيض بسبب خلافات عائلية.

حيث تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، بلاغًا من قسم أول سوهاج، يفيد بقيام طبيب نفسية وعصبية بالتعدي على طليقته التي تعمل كيميائية بأحد المعامل، وأثناء التعدي عليها باستخدام سلاح أبيض، أصيب طفل بطعنة وتوفي في الحال، كما أصيبت طليقته وكيميائي آخر يعمل بنفس المعمل.

بالفحص، تبين من خلال التحريات قيام «ع. م أ» -41 سنة- طبيب نفسية وعصبية، بالتعدي على طليقته «أ.ج.» -29 عامًا، كيميائية صاحبة معمل للتحاليل-، مما نتج عنه إصابتها بجرح قطعي 4 سم باليد اليمنى، وجرح آخر بالرقبة من الخلف 2 سم، وجرح أعلى الكتف الأيسر 2 سم، وإصابة «م .و .م» -6 سنوات، طفل- بجرح طعني نافذ أعلى البطن مما نتج عنه وفاته.

كما نتج عن الواقعة إصابة «م .م» -24 عامًا، كيمائي- بجروح متفرقة بالرقبة من الجهة اليسرى بطول 10 سم، وجرحين بالرأس أحدهما 8 سم والآخر 7 سم، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام، وجار تحرير محضرًا بالواقعة؛ تمهيدًا للعرض على النيابة لتتولى التحقيق.

الاكثر قراءة