الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ بورسعيد : كامل الدعم لهيئة مياه الشرب للعمل بكفاءة

محافظ بور سعيد

محافظات22-1-2022 | 13:58

دار الهلال

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان ، تقديم كافة الدعم للهيئة القومية للشرب والصرف الصحي، بما يساهم في تنفيذ مشروعات على أعلى درجة من الكفاءة فى هذا المجال، وتتواكب مع التنمية الجارية ببورسعيد. 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم السبت مع المهندسة إيمان رفعت رئيس جهاز بورسعيد للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، بديوان عام محافظة بورسعيد،لبحث ومناقشة مستجدات العمل المتعلقة بمشروعات الهيئة بنطاق المحافظة.

واستمع الغضبان إلى شرح تفصيلي حول الموقف التنفيذي الحالي لعدد من المشروعات التي تشرف عليها الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والخطة المستقبلية لمزيد من التعاون بين المحافظة والهيئة.

يشار إلى أن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي تتولى الإشراف على وضع التصميمات اللازمة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التي تنفذها الهيئة، والاشراف على إجراء الدراسات الخاصة بزيادة كفاءة مشروعات المياه والصرف الصحي المختلفة، فضلا عن تدريب العاملين بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي ووضع المناهج والبرامج الخاصة بتدريبهم وتطوير و تحديث هذه المناهج ، ودراسة وتحليل كافة المشاكل التي تعترض تنفيذ الخطط الخمسية والسنوية وإيجاد الحلول المناسبة لها.

Dr.Radwa
Egypt Air