الأربعاء 26 يونيو 2024

إقامة مهرجان القصير الأول للتراث والفنون.. الإثنين المقبل

تطوير شاطئ القصير

محافظات22-1-2022 | 20:46

عمرو فارس

تابع اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، اليوم السبت، آخر مستجدات أعمال تطوير شاطئ القصير، موجهًا يبضرورة رفع كل المخلفات الناتجة عن أي إنشاءات، مشيرًا إلى أن الشاطئ يعد متنفسًا حضاريًا لأهالي المدينة. 

وكلف رئيس مدينة القصير، المتابعة الميدانية بالمرور الدوري على كل الشوارع الرئيسية، وتأكيد عدم وجود أي مخلفات أو مظاهر غير حضارية.

وتفقد رئيس المدينة محيط مكتبة مصر العامة، مؤكدًا الحفاظ على المظهر العام للمكتبة، لأنها تعد عنوانا للمدينة وصرحًا ثقافيًا يفتخر به المواطنين. 

وفي السياق ذاته، شدد اللواء أشرف البيه رئيس المدينة، على تكثيف النظافة والكنس والتجريد أسفل الجزر الجانبية والكورنيش، ونقل جميع المخلفات بأنواعها إلى الأماكن المخصصة لذلك، فضلًا عن الاستمرار في المتابعة الدورية والاستجابة الفورية لطلبات المواطنين، لافتًا إلى أن توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، تضمنت ظهور مدن المحافظة بالشكل الجمالي اللائق.

يذكر أن مدينة القصير، تشهد الإثنين المقبل، إقامة مهرجان القصير الأول للتراث والفنون ومعارض فنية وندوات ثقافية، تناقش أوجه تاريخ القصير العريق، احتفالًا بالعيد القومي للمحافظة الذي يواكب الشهر الحالي.