السبت 25 مايو 2024

حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة.. أمطار على هذه المناطق

حالة الطقس في مصر

تحقيقات23-1-2022 | 12:12

أماني محمد

تشهد حالة الطقس في مصر خلال الفترة الحالية أجواءً شديدة البرودة على كافة الأنحاء مع نشاط للرياح يزيد الإحساس بالبرودة وخاصة خلال ساعات الليل، مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة في بعض الأنحاء.

 

حالة الطقس

وكشف مركز التنبؤ بفيضان النيل بوزارة الري توقعاته لمناطق سقوط الأمطار في مصر خلال الـ72 ساعة المقبلة، حيث من المتوقع اليوم الأحد 23 يناير أن تتعرض مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسواحل الدلتا لسقوط أمطار متوسطة قد تصل إلى 10 مم وتتعرض مناطق من محافظات الوجه البحري الشمالية وشمال سيناء لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1- 5 مم.

 

أما غدا الاثنين 24 يناير فمن المتوقع أن تتعرض مناطق من السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري الشمالية وشمال سيناء لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1- 5 مم، أما الثلاثاء 25 يناير تتعرض مناطق من السواحل الشمالية الغربية لسقوط أمطار متوسطة قد تصل إلى 10 مم وتتعرض مناطق من سواحل الدلتا لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1-5 مم.

حالة الطقس غدا

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدا الإثنين 24 يناير، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

أما عن  درجات الحرارة المتوقعة الإثنين 24 يناير في القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 15 أما الصغرى 8، والسواحل الشمالية العظمى 15 والصغرى 9، وجنوب سيناء العظمى 20 والصغرى 13، وشمال الصعيد العظمى 15 أما الصغرى 5، وجنوب الصعيد العظمى 19 والصغرى 8.

 

حالة الطقس الثلاثاء 25 يناير

ويشهد طقس الثلاثاء 25 يناير، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أما عن  درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء 25 يناير في القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 15 أما الصغرى 8، والسواحل الشمالية العظمى 15 والصغرى 9، وجنوب سيناء العظمى 20 والصغرى 13، وشمال الصعيد العظمى 15 أما الصغرى 5، وجنوب الصعيد العظمى 19 والصغرى 8.

 

الاكثر قراءة