الثلاثاء 25 يونيو 2024

برومو «لعبة شيطان» يقترب من 6 مليون مشاهدة (فيديو)

لعبة شيظان

فن23-1-2022 | 15:45

همت مصطفى

حصد البرومو الرسمي لفيلم «لعبة شيطان» ما يقرب من 6 مليون مشاهدة، منذ إطلاقه، وكشفت الشركة المنتجة للفيلم، موعد طرحه بدور العرض، وهو يوم 26 يناير الجاري، بعد تأجيله عدة مرات.

ونشر الفنان منذر رياحنة، البرمو الرسمي للفيلم منذ أيام، وكتب معلقًا: «فيلم لعبة الشيطان إن شاء الله في جميع دور العرض، ابتداءً من 26 يناير.. منذر رياحنه، تأليف أحمد عثمان، إخراج إبرام نشأت، إنتاج عاصي للإنتاج الفني».

و كشف الفنان منذر رياحنة، أمس السبت، عن شخصيته التي يجسدها خلال أحداث الفيلم، ونشر البوستر الخاص به عبر «إنستجرام»، معلقًا: «دياب..صحفي ورئيس تحرير في فيلم  لعبة الشيطان.. إن شاء الله في جميع دور العرض ابتداءً من 26 يناير..دعواتكم».

وكانت الرقابة على المصنفات الفنية، قررت أخيرًا وضع تصنيف عمري +16 لفيلم «لعبة شيطان»، بسبب بعض الموضوعات التي يتناولها.

ويدور الفيلم حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس، متمثلًا في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم المحمولة ويسيطر على حياتهم، وينطلق بهم إلى الهاوية، ويسعى إلى إجبارهم على ارتكاب الجريمة.

ويعد فيلم «لعبة الشيطان»، مزيج بين أعمال الجريمة، وأفلام الجن والأشباح.

ويشارك في بطولة «لعبة شيطان»: «باسم سمرة، منذر رياحنة، مصطفى أبو سريع، مي القاضى، محمد عز، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، ومنة بدر تيسير»، موسيقى تصويرية خالد نبيل ومونتاج شركة قورة، مصور فوتوغرافيا بسام رمضان، ومدير التصوير ضياء جاويش، وهو من تأليف أحمد عثمان، وإنتاج شركة عاصي للإنتاج الفني، وإخراج إبرام نشأت.

الاكثر قراءة