الخميس 9 مايو 2024

«محمد ثروت»: «الفرح فرحنا» تريند رقم 2 على «شاهد» اليوم

مسلسل الفرح فرحنا

فن23-1-2022 | 20:17

همت مصطفى

تصدر مسلسل «الفرح فرحنا» ترند  البحث على جوجل اليوم، واحتل المركز الثاني للأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية من بين الأعمال الفنية التي تقدمها المنصة، حيث أصبح رقم 2  في نسبة المشاهدة.

ونشر محمد ثروت صورة بوستر المسلسل عبر«إنستجرام»، وكتب قائلًا: «الفرح فرحنا تريند رقم 2 على شاهد VIP، مبروك»

وروج الفنان الكوميدي محمد ثروت، في الأيام الأخيرة، للمسلسل، بشكل كوميدي، ونشر صورة لمشهد يجمعه بالفنان «أوس أوس» عبر «إنستجرام»، وظهرا داخل متجر لبيع مستلزمات الكهرباء، وكتب قائلًا: «معلش هقطع عليكوا فيلم الجميلة والقرد..مين شاف الحلقة الأولى من الفرح فرحنا».

وكان  محمد ثروت كشف عن شخصيته في المسلسل منذ أيام، وقام بنشر بوستر دعائي يتضمن صورة له وهو يمسك سيجارًا ويرتدي قميصًا ملونًا، وفي رقبته سلسلة، وكتب: «سمير أسكوبار في مسلسل الفرح فرحنا».

وفي منشور آخر عبر «إنستجرام» أكد ثروت أنه سعيد بالشخصية التي يقدمها في المسلسل، لأن فكرتها مختلفة وفيها تجديد واستمتع بكواليسها، متمنيًا أن تحظى بإعجاب الجمهور وقت عرضها.

يتكون مسلسل «الفرح فرحنا» من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، وبه لمسة رومانسية، حيث يتناول منظمي الأفراح في الأماكن الشعبية وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل « محمد ثروت، ويزو، وميرنا جميل، وأوتاكا، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول، وإيمان السيد»، وتأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده، وإشراف عام على الكتابة أوتاكا، وإخراج معتز التوني.

Egypt Air