السبت 1 يونيو 2024

حيوان «الراكون» يسافر على ظهر سيارة قمامة هربا من دفع الأجرة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 23-1-2022 | 22:17

ميادة عبد الناصر

فى كثير من الأحيان نشاهد بعض الأطفال الذين يريدون التهرب من دفع النقود للانتقال من مكان لمكان يركبون خلسة فى الجزء الخلفى من سيارات النقل خاصة لو كانت مغلقة ويعلقون أنفسهم بشكل محترف حتى لا يقعون مع سرعة القيادة حتى يصلوا للمكان الذى يريدون دون دفع الأجرة .

بنفس الطريقة قام الحيوان الصغير بعمل نفس الشئ حيث يظهر فى مقطع فيديو طريف انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، تم بتصوير حيوان الراكون وهو يستقل سيارة لنقل القمامة فى محاولة منه للسفر ولكن بشكل أسرع بدلا من السير على قدميه .

وقد تم تصوير المقطع فى كندا والتى تشتهر بوجود الراكون بكثرة فى مقاطعاتها وقد ظهر فى المقطع وهو يقوم بالإمساك بسلم مثبت على سيارة لنقل القمامة وكان يتابعه من سيارة مجاورة طفلان كانا فى حالة ذهول من رؤيتهم لهذا الحيوان الصغير وهو متمسك بالسلم المثبت على السيارة التى كان فى طريقها لتقل القمامة وكأنه أراد الانتقال بطريقة أسرع وأسهل من التنقل على قدميه.

وقد حقق المقطع آلاف المشاهدات وتداوله الكثير من متابعى السوشيال ميديا الذين كانت ردود أفعالهم متباينة حول المقطع وطريقة الحيوان الصغير فى الانتقال من مكان لمكان آخر.

ويعد حيوان الراكون من أكثر الحيوانات التي تتميز بالعديد من الطباع غير المألوفة والتي تبدو في الوقت ذاته طريفة إلى حد ما نظرًا لغرابتها ويعيش فى  المناطق قليلة الغابات، والجحور والشقوق الصخرية، وأشجار البلوط، ولا يُفضل العيش في التضاريس المفتوحة، لذلك ينتشر في جميع أنحاء أمريكا الشمالية من كندا وحتى بنما كما تغطي الفراء السميكة جسده  من رأسه حتى ذيله، وهو الأمر الذي يفسر سبب تسميته في بعض المناطق بلقب الحيوان الملثم.