الأربعاء 15 مايو 2024

«الواد وأبوه».. تفاصيل عودة الزعيم عادل إمام للسينما بعد 12 عامًا

الزعيم عادل إمام برفقة ابنه

فن23-1-2022 | 22:26

حامد محمود

كشف المنتج عصام إمام، أن شقيقه الزعيم عادل إمام يحضر لمفاجأة مرتقبة، حيث من المقرر أن يعود شقيقه للسينما بعد غياب 12 سنة بفيلم جديد.

وأوضح، في مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة» المذاع على قناة «القاهرة والناس»، أن الفيلم المرتقب بعنوان "الواد وأبوه"، لافتًا إلى أن النجم محمد إمام سيشارك في بطولة الفيلم بجانب والده.

وعن موعد عرض الفيلم، قال: "إحنا مش بيهمنا أننا نعرض في موسم العيد مثلًا أو إجازة نصف العام.. اللي بيهمنا دلوقتي إن الموضوع يكمل وبعد كده ينزل في أي وقت".

وأكد أن قصة الفيلم «لذيذة»، مضيفًا: "بحسي الفني أنا متأكد أننا هنقدم حاجة كويسة وحلوة للمشاهدين".

وقال المنتج عصام إمام، إن شقيقه الزعيم عادل إمام تابع شائعات وفاته أكثر من 3 مرات بين فترات مختلفة، وفي إحدى المرات دخل عليه أحفاده وهم يبكون ويقبلون يده ويحضنوه.

وأضاف أن أحفاده الزعيم يصابون بالقلق على جدهم، بسبب هذه الشائعات التي تتحدث عن تدهور صحته، والتي ليس لها أي أساس من الصحة، كما لفت إلى أنه دخل منذ أيام على الزعيم ووجده مختبئًا ليخض أحفاده، حيث دأب على مداعبة أحفاده بمثل هذه "الحركات اللذيذة" على حد وصفه.

وأكد عصام إمام أن شقيقه يتعرض لحملة شرسة تروج لشائعات وفاته كل حين و آخر، مشيرا إلى أنه لا يعرف سبب هذه الحملة متسائلًا: "ما الفائدة التي تعود على مروجي مثل هذه الشائعات!؟".

وأشار عصام إمام، إلى أنه استقبل مكالمات من كل أنحاء الدنيا للاطمئنان على صحة الزعيم، بعد الشائعات الأخيرة، مجددًا تأكيده على أنه يجب التأكد من المصادر الصحيحة، قبل ترويج الشائعات عن شقيقه بهدف ركوب التريند، موضحًا أنه علم مؤخرًا بأن التريند يترجم لأموال تدخل جيوب مروجي الشائعات.