الأربعاء 5 يونيو 2024

محافظ الغربية :لا تهاون مع إزالة أي تعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

محافظ الغربية

محافظات24-1-2022 | 12:10

دار الهلال

 أكد محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، أنه لا تهاون مع إزالة أي تعديات على أملاك الدولة أو محاولة البناء على الأراضي الزراعية ، مشددا على الالتزام بالمخطط الزمني الخاص بقرارات الإزالة المقرر تنفيذها خلال فترة الموجة 19 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، مع التركيز على حالات التعدي على نهر النيل وروافده كأولوية قصوى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم/الاثنين/ لمناقشة سير أعمال الموجة الـ 19 والتي بدأت في 19 يناير الجاري ومستمرة حتى نهاية شهر مارس المقبل، بحضور نائبه الدكتور أحمد عطا، والسكرتير العام الدكتور حسين الجندي، واللواء محمد بهاء مساعد مدير الأمن ومديري المديريات والجهات المعنية بالحملات.

ووجه المحافظ، بتواجد ممثلي جهات الولاية في مواقع التنفيذ واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم عودة التعدي على تلك الأراضي مرة أخرى، كما وجه المحافظ بتخصيص منسق عام من المحافظة لمتابعة تنفيذ المستهدف اليومي.

يذكر أن الموجة الـ 19 ستتم على ثلاث مراحل على النحو الآتي : (المرحلة الأولى من 19-30 يناير الجاري، والمرحلة الثانية من 6 إلى 26 فبراير المقبل ، والمرحلة الثالثة من 6 إلى 26 مارس القادم) بالتنسيق ما بين جهات الولاية ومديرية الأمن.