الخميس 26 سبتمبر 2024

طارق نصير مهنئًا الرئيس السيسي بعيد الشرطة: لم يبخلوا بدمائهم الطاهرة فداء للوطن

اللواء طارق نصير

برلمان24-1-2022 | 15:30

دار الهلال

هنأ النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة حلول الذكرى الـ70 لعيد الشرطة المجيدة.


وقال النائب اللواء طارق نصير، في تهنئته: «أبعث إليكم يا سيادة الرئيس، خالص التهاني بهذة المناسبة الجليلة، التي نتذكر فيها شهداء الشرطة الأبرار الذين رووا بدمائهم الذكية تراب مصر الطاهر ضد الاحتلال الإنجليزي، والذي يتواصل عطائهم حتى الأمس القريب للحفاظ على أرض  مصر». 


وأكد «نصير» أن رجال الشرطة الشرفاء لم يبخلوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن ضد الجماعات الظلامية التي تسعى إلى تحويل مصر بحر من الدماء، مضيفًا أن الإسلام منهم برئ.


وأضاف: «لقد وقفتم يا سيادة الرئبس مع الشعب المصري في فترة عصيبة على الوطن، وأدركتم بحسكم الوطني منذ أن توليتم المسؤلية أن خطابكم يجب أن يكون مَوجهًا للشعب المصري الذي لا ينكسر، ولا تملى عليه أي قرارات خارجية، وظل محافظًا على مقدرات وتراب هذا الوطن تحت قيادتكم الرشيدة، وجيشه الباسل، وشرطته الوطنية، حتى طريق النمو والتطوير الذي نشاهده على أرض الواقع لبناء الجمهورية الجديدة». 

 
واختتم النائب اللواء طارق نصير، تهنئته بمناسبة العيد الـ70 للشرطة المصرية، أن يحفظ مصرنا الغالية، وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.