الأربعاء 15 مايو 2024

رئيس مدينة مطاي: رفع 600 طن من المخلفات الصلبة من إحدى القرى

رئيس مدينة مطاي

محافظات24-1-2022 | 16:01

دار الهلال

قال رئيس مدينة مطاي بمحافظة المنيا خالد عبد الرؤوف إنه تم رفع 600 طن من المخلفات الصلبة من مقلب أبوسيفين بقرية بردنوها باستخدام معدات الوحدة المحلية، ونقلها للمقالب العمومية.

وأكد رئيس المدينة في بيان، اليوم الإثنين، استمرار جهود الوحدات المحلية في تنظيم حملات رفع تراكمات القمامة بصفة دورية ومستمرة، مع التواجد الميداني من قبل الأجهزة التنفيذية، مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، بهدف خلق بيئة صحية نظيفة، حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

وفي سياق آخر، قال مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا الدكتور محمد عثمان إنه تم تحرير 15 محضرا من خلال تنفيذ عدد من الحملات التفتيشية في مراكز (أبو قرقاص- مغاغة- بني مزار- دير مواس)، بالإضافة إلى ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد مدير عام الطب البيطري- في بيان- استمرار الحملات التفتيشية والرقابية بالتنسيق مع الجهات المعنية على الأسواق والمطاعم والمحلات العامة، مع تشديد الرقابة على أسواق عرض وبيع اللحوم والحد من انتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر، والتأكد من صلاحية المعروض منها حرصاً على سلامة وصحة المواطنين والقضاء على الغش التجاري.

Dr.Radwa
Egypt Air