السبت 11 مايو 2024

الأحد.. اتحاد الغرف التجارية يبدأ العمل من مقر التجمع الخامس

ابراهيم العربي

اقتصاد25-1-2022 | 17:51

أنديانا خالد

أعلن المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، العمل بشكل رسمي من المقر الجديد للاتحاد بالتجمع الخامس، بدءًا من يوم الأحد 30 يناير.
وقال العربي إن هذا المقر يعتبر العنوان القانوني لكل المعاملات والخطابات الرسمية لاتحاد الغرف التجارية المصرية وكذلك المراسلات والإعلانات بدءًا من نفس التاريخ .
وأضاف أن انتقال أعمال اتحاد الغرف التجارية للمقر الجديد يعد بمثابة نقلة نوعية ومحطة هامة في تاريخ الغرف التجارية المصرية، كما يعد من أهم محطات تطور الحياة التجارية في مصر، مشيرا إلى أن المقر الجديد سيكون تجمعا لكل اتحادات الغرف التجارية العربية والإفريقية والغرف المصرية - الدولية التجارية المشتركة، ليمثل بذلك منارة للتجارة بالمنطقة، ويكون رابطا بين الكيانات الممثلة للتكتلات والغرف التجارية العالمية.
وأوضح العربي أن المجتمع التجاري المصري بأثره انتظر هذه الخطوة الهامة لأكثر من 10 أعوام، موضحا أن مجلس إدارة الاتحاد في دورته الحالية لم يدخر جهدًا للانتهاء من كل الأعمال المتعلقة بالإنشاءات غير المكتملة والتجهيزات والانتقال للمقر الجديد لتكلل هذه المجهودات بالنجاح وتبدأ الغرف التجارية مرحلة جديدة من التطور يواكب بها الاقتصاد المصري المتغيرات الحديثة والمتلاحقة لحركة الأسواق العالمية .

Dr.Radwa
Egypt Air