السبت 15 يونيو 2024

محافظ المنيا: إزالة 68 حالة تعدٍ بمراكز المحافظة ضمن الموجة (19)

إزالة التعديات

محافظات25-1-2022 | 18:10

دار الهلال

قال محافظ المنيا أسامة القاضي إن الأجهزة التنفيذية أزالت 68 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ضمن تنفيذ أعمال الموجة (19) لإزالة التعديات بالبناء المخالف، وعلى الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات عليها، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وفي هذا الإطار، قال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، المهندس عماد حسن، إنه تمت إزالة 3 حالات بناء مخالف بدون ترخيص بقرية بني صامت، وإزالة 12 حالة تعدٍ بالبناء على أرض زراعية، بالإضافة إلى إزالة 21 حالة تعدٍ على صرف زراعي، لافتًا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأشار رئيس مركز ديرمواس، المهندس عامر طه، إلى أن الوحدة المحلية أزالت 4 حالات تعدٍ بقرية دلجا، منها حالة تعدٍ على أملاك الدولة و3 حالات تعدٍ بالبناء في المهد على الأراضي الزراعية.

بدوره، أوضح رئيس مركز ومدينة سمالوط، أحمد راشد، أن الوحدة المحلية نفذت أعمال إزالة لشدة خشبية بقرية بني سمرج، بالإضافة إلى إزالة حالة بناء بالمهد بعزبة أحمد علي بقرية منقطين.

وقال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، أحمد السايس، إنه تمت إزالة 25 حالة تعدٍ بالبناء المخالف، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدٍ بالبناء المخالف بحي شمال المدينة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.