الثلاثاء 14 مايو 2024

عيد الشرطة الـ70.. ابنة الشهيد عبدالرؤوف الصيرفي: أبناؤه سيستكملون مسيرته (فيديو)

الشهيد اللواء عبد الرءوف الصيرفى

الجريمة25-1-2022 | 20:17

منال حماد

احتفت يارا ابنة الشهيد اللواء عبد الرؤوف الصيرفي، حكمدار القاهرة الأسبق، بعيد الشرطة الـ70، مؤكدة أن أبناءه سيستكملون سيرته العطرة، في الدفاع عن أمن الوطن والمواطنين.

وأشارت ابنة الشهيد، في حوار خاص لبوابة دار الهلال، أن شقيقها تخرج اليوم، ضمن دفعة جديدة في أكاديمية الشرطة، للضباط المتخصصين بعد انتهاء دراسته في كلية الطب.

وقالت يارا ابنة الشهيد إن والدها عاش قويا صارما فى عمله، محافظا على اسمه حتى لقى ربه بطلًا، مؤكدة أنه ترك لها سجلا مشرفا من العمل الشرطى يفتخرون به.

وأضافت: بالرغم من مرور 8 سنوات على رحيله، لكن اسمه لا يزال محفورًا فى أذهان من يعرفه أو عمل معه أو شاهده لمرة واحدة، من قوته وهيبته التى أحاط نفسه بها فأهابه جميع من عمل منه.

وتابعت: لا أستطيع أن أنسى مشاهدتي للفيديو الذي سجل لحظة إصابته في الانفجار الذى وقع فى جامعة القاهرة.

وأشادت ابنة الشهيد اللواء عبد الرؤوف الصيرفى بجهود رجال القوات المسلحة والشرطة فى دحر الإرهاب والقضاء عليه.

وقدمت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لاهتمامه بأبناء وأسر الشهداء والحرص علي تكريمهم في كل مناسبة للحفاوة بهم، كما وصفته بالأب الروحي لكل المصريين.

يذكر أن الشهيد اللواء عبدالرؤوف الصيرفي، لقى ربه فى 31 ديسمبر لسنة 2014، داخل مستشفى خاص بالقاهرة، بعد 5 أيام من إجرائه عملية جراحية فى قدمه اليمنى، متأثرا بإصابته في الانفجار، ودفن بمقابر العائلة بقرية "قليشان" مركز إيتاى البارود محافظة البحيرة، فى جنازة عسكرية بحضور قيادات وزارة الداخلية.

وتابعت ابنه الشهيد عبر فيديو خاص ببوابة دار الهلال أن والدها عاش قويا صارما فى عمله، محافظا على إسمه حتى مماته موتة الأبطال، وترك لنا سجل مشرف من العمل الشرطى نفتخر به.

وبالرغم من مرور 8 سنوات على رحيله لكن إسمه مازال محفورا فى أذهان من يعرفه أو عمل معه أو شاهده لمرة واحدة، من قوته وهيبته التى أحاط نفسه بها فأهابه جميع من عمل منه.

واوضحت قائلة: لا استطيع ان انسي مشاهدتي للفيديو الذي سجل لحظة اصابة والدي في الإنفجار الذى وقع فى جامعة القاهرة

 وأشادت نجلة الشهيد اللواء عبد الرءوف الصيرفى بجهود رجال القوات المسلحة والشرطة فى دحر الإرهاب والقضاء عليه.

 وقدمت الشكر  للرئيس عبد الفتاح السيسى لاهتمامه بابناء واسر الشهداء والحرص علي تكريمهم في كل مناسبة للحفاؤة بيهم كما وصفته بالاب الروحي لكل المصريين

الجدير بالذكر انه  فى 31 ديسمبر لسنة 2014، رحل الشهيد اللواء عبد الرؤوف الصيرفى داخل مستشفى خاص بالقاهرة، بعد 5 أيام من إجرائه عملية جراحية فى قدمه اليمنى، حيث أنه أجرى 4 عمليات جراحية بعد الإصابة، ودفن بمقابر العائلة بقرية "قليشان" مركز إيتاى البارود محافظة البحيرة، فى جنازة عسكرية بحضور قيادات وزارة الداخلية.

Dr.Radwa
Egypt Air