الجمعة 10 مايو 2024

انتهاء الاستعدادات لاستضافة كأس العالم لشباب السلة

30-6-2017 | 18:31

أكد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة ورئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب، محمد عبد المطلب، أن الاستعدادات لاستضافة البطولة قد انتهت ولم يتبقَّ إلا الرتوش الأخيرة والتي سيتم الانتهاء منها اليوم.

وتقام بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة، في مجمع الصالات المغطاة بستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 1 إلى 9 يوليو المقبل.

وقال عبد المطلب في تصريحات صحفية: "انتهينا من الترتيب لاستضافة البطولة وحفل الافتتاح، وينقصنا وضع بعض الرتوش الأخيرة والتي يتم القيام بها الآن وستنتهي قبل نهاية اليوم".

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة "أعددنا الكثير من التجهيزات خلال الفترة الماضية، تم تطوير مدرجات الصالة بشكل كبير وإعداد مكان مخصص للصحفيين من أجل التغطية الحية، تم تغيير أرضيات الملعب لتناسب متطلبات الاتحاد الدولي، ننتظر أن نرى نتاج ما حدث خلال مباريات البطولة".

وعن انطباعات الفرق الحاضرة، قال محمد عبد المطلب: "الانطباعات كانت أكثر من رائعة من كل المنتخبات الحاضرة، أبدت كل المنتخبات إعجابها بالفنادق وملاعب التدريب وبالمزارات السياحية أيضًا، والتي كان آخرها المنتخب الإسباني الذي تواجد في الأهرامات بالأمس".

وأضاف: "شارك منتخبنا المصري في دورة ودية بإسبانيا قبل أن يواجه المنتخب الأرجنتيني في القاهرة، من أجل الاستعداد للبطولة".

وتابع محمد عبد المطلب: "أنهى منتخب مصر استعداده بشكل جيد للبطولة، خضنا مباريات قوية أمام منتخبات كبرى والآن جميعنا نأمل أن نصل للدور ربع النهائي".

تستعد صالة "1" بستاد القاهرة الدولي لاستضافة حفل افتتاح البطولة غداً، يعقبها مباراة المنتخب المصري مع منتخب بورتوريكو في تمام الثامنة والنصف.

وأكمل رئيس اللجنة المنظمة للبطولة: "سيقام حفل الافتتاح في السابعة والنصف غدًا، سيتواجد وزير الرياضة ومن المتوقع مجموعة أخرى من الوزراء، سيكون هناك كلمة من وزير الرياضة والاتحاد المصري والاتحاد الدولي".

واختتم محمد عبد المطلب حديثه قائلًا: "عمليات بيع التذاكر تسير بشكل جيد، أتمنى أن يتواجد الجمهور غدًا بكثافة من أجل إظهار صورة جيدة للبلاد ومؤازرة المنتخب في البطولة، لابد أن يتواصل الحضور الجماهيري في كل مباريات البطولة وخصوصًا مباريات منتخب مصر".

    Dr.Radwa
    Egypt Air