الجمعة 10 مايو 2024

مختار مختار يختار تشكيل الفراعنة الأنسب لمواجهة كوت ديفوار غدًا

مختار مختار

ملاعب الهلال25-1-2022 | 22:57

مصطفى القصص

أكد مختار مختار، نجم الأهلي السابق، أن تصريحات بوميل مدرب منتخب كوت ديفوار، تدعو للقلق لأنه يركز جيدا في مواجهة مصر المقبلة، فى دور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وأضاف في تصريحات  تليفزيونية، مساء اليوم: "مثل هذه التصريحات تبين أن المدرب يدرس منتخب مصر جيدا ويريد الفوز، ولن تكون المباراة سهلة إطلاقا، ومنتخب مصر جيد للغاية، ومالتسوى سيكون مختلفا من جانب اللاعبين في دور الـ16 ولن يتكرر ما حدث سابقا".

وتابع: "أيام الجوهري كنا نلعب بشكل غير جيد في البدايات ثم يتم لعب المباريات بشكل ممتاز.. والمباراة ستكون صعبة على الطرفين وسيقدمان مستوى جيدا، ومنتخب مصر يستطيع تحقيق الفوز خلال المواجهة".

وواصل: "التشكيل الأنسب للمباراة هم: محمد الشناوي، الونش، حجازي، فتوح، عمر كمال، النني، السولية، صلاح، مصطفى محمد، رمضان صبحي، حمدي فتحي".

وتابع: "رمضان صبحي لاعب جيد للغاية وأتمنى مشاركتة أساسيا خلال المباراة، ولابد من تواجد حمدي فتحي، والسولية يستطيع تقديم مباراة قوية هجومية، ولو حافظنا على وسط الملعب هنكسب المباراة".

واختتم تصريحاته: "أتمنى تواجد أحمد فتوح في المباراة وأيضا محمود الونش العائد من الإصابة ويكون في الحالة القوية، والأساس في هذه المباراة الدفاع بشكل جيد، وهنلاعب فريق كويس، وأتمنى مشاركة محمد شريف في الشوط الثاني".

Dr.Radwa
Egypt Air