الإثنين 13 مايو 2024

هبة الحديدي: منتخبات السلة أشادت بإمكانيات مقر البعثات

30-6-2017 | 18:35

كشفت مسئولة لجنة الإقامة والإعاشة باللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة السلة تحت 19 سنة المقامة في مصر السبت القادم، هبة الحديدي، عن آخر الاستعدادات لاستقبال المنتخبات المشاركة بالمسابقة.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة السلة في الفترة ما بين 1 لـ9 يوليو بالصالة المغطاة في استاد القاهرة بمشاركة 15 منتخبًا بجانب المنتخب المصري مستضيف البطولة.

وقالت هبة الحديدي إن نتاج عمل اللجنة في الأشهر الماضية من أجل استقبال المنتخبات، ظهر سريعًا منذ اليوم الأول لوصول الفرق المشاركة.

متابعة: "ردود الأفعال جيدة للغاية، المنتخبات أشادت بإمكانيات مقر البعثات المتواجدة فيها وأشادوا بالأطعمة المقدمة لهم، لا توجد مشاكل حتى الآن إلا مشكلة واحدة يطلق عليها "مشكلة خفيفة الظل".

وأضافت " الأزمة كانت وجود أكثر من لاعب في كل فريق يتخطى أطوالهم الـ2 متر، وهو ما لا يتناسب مع أطوال الأسِرَّة المتواجدة في الفنادق، وتم حل هذا الأمر مع إدارة الفندق الذي تقيم فيه البعثة".

وأوضحت هبة الحديدي أن بعثة المنتخب الكوري الجنوبي أبدوا سعادتهم كثيرًا لوجود مرافق مصري يتحدث لغتهم بطلاقة وهو ما سهل عليهم اللجوء للغة الإنجليزية من أجل الحديث ونفس الأمر بالنسبة لليابان وإيران.

وواصلت حديثها: "وصل منتخبي ألمانيا واليابان في الثانية ظهر الخميس ولم يتواجد أمامهم أي مشكلة في الإقامة، سيصل المنتخب الإيطالي آخر الوفود مساء اليوم، نستضيف أكثر من 400 فرد ما بين بعثات للمنتخب وحكام وممثلي الاتحاد الدولي، متوسط عدد كل بعثة 18 فردًا ولكن هناك منتخبات وصل عدد أفرادها لـ 25 فردًا".

واختتمت هبة الحديدي تصريحاتها: "هناك منتخبات أيضًا حضرت بخبراء أمن وأشادوا بالخطة الأمنية الموجودة، أولهم خبير أمني من نيوزيلاندا الذي تواجد في مصر قبل وصول البعثة بيومين وأبدى رضاه التام عن الخطة الأمنية الموجودة".

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air