الأحد 19 مايو 2024

تأهيل الموظفين المرشحين للانتقال إلى العاصمة الإدارية (فيديو)

العاصمة الإدارية

توك شو26-1-2022 | 13:16

أشرقت حفني

استعرضت قناة مصر الأولى، تقريرًا تليفزيونيًا بعنوان "تأهيل الموظفين المرشحين للانتقال إلى العاصمة الإدارية".

ووضعت الحكومة المصرية خطة شاملة للإصلاح الإداري، من خلال تدريبات عملية على أعلى مستوى، خاصة بالموظفين المرشحين للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، على أن يكونوا مؤهلين مع متطلبات المرحلة الجديدة ويكونوا أسوة بنظرائهم على مستوى العالم.

ونُفذت الخطة التنفيذية لتدريب الموظفين المرشحين للانتقال إلى العاصمة الإدارية، بالانتهاء من تدريب 69 ألفًا و849 موظفًا منهم 30 ألفًا و365 موظفا تم تدريبهم على برنامج أساسيات العمل الحكومي، من خلال الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد.

وتدريب 32 ألفًا و352 موظفًا في إطار حزمة برامج الجدارات و5 آلاف و632 موظفًا على برامج التخصص الوظيفي، بالتعاون مع الجهات المعنية و1200 موظف تم تدريبهم على عدة تطبيقات إلكترونية من قبل معهد النظم بالقوات المسلحة. 

وتم إنشاء قاعدة بيانات الموظفين المرشحين للانتقال إلى العاصمة الإدارية وإطلاق تطبيق إلكتروني، لاستطلاع رغبات الموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية، بشأن حصولهم على وحدة سكنية بمنطقة سكن مصر بمدينة بدر ووحدات r3 بالعاصمة الإدارية أو بدل انتقال.

ووزعت أسماء الموظفين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية على 3 مراحل، وفقًا لمعايير موضوعية وتم إرسال أسماء الموظفين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية، لوزارة الإسكان والمرافق العمرانية.